الدوري الممتاز

انفوجراف I أرقام “جونياس” بعد مواجهة “الكأس” أمام الأهلي

بعد أقل من عشرين يوما على مواجهة الكأس الماضية بين الأهلي وبيراميدز، وإقصاء بيراميدز من بطولة الكأس موسم 2020-2021، يلتقي النادي الأهلي في التاسعة من مساء الغد فريق بيراميدز، وذلك في الجولة ال25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ونستعرض من خلال “الانفوجراف” التالي أرقام اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز، وذلك عقب مواجهة الأهلي الأخيرة في الكأس.

خاض جونياس ثلاث مباريات بعد مباراة الأهلي الماضية، بواقع مباراتين في بطولة الدوري المصري أمام فريقي إنبي وطلائع الجيش ، ومباراة واحدة في دور ال16 من بطولة كأس مصر لهذا الموسم أمام فريق سيراميكا كليوباترا.

حقق جونياس الفوز في مباراتين، بواقع مباراة إنبي بهدف نظيف، ومباراة الكأس أمام سيراميكا بهدفين مقابل هدف.

سجل لاعبو بيراميدز في آخر ثلاث مباريات 5 أهداف، واستقبلت شباكهم 3 أهداف، وحافظوا على نظافة شباكهم في مباراة واحدة، ولم يعجزوا عن التهديف في آخر ثلاث مباريات.

سجل 5 لاعبين مختلفين من فريق بيراميدز 5 أهداف خلال الثلاث مباريات الماضية، بواقع 4 أهداف في شوط اللقاء الثاني وهدف وحيد في شوط المباراة الأول.

يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 50 نقطة، وبفارق مباراتين مؤجلتين لصالح الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى