الدوري الممتاز

مابين الاقوى دفاعا والأخطر هجوما.. هل يكرس الأهلي عقدة “جونياس” أم يرد بيراميدز اعتباره بعد هزيمة الكأس؟

تترقب عشاق وجماهير الكرة المصرية مباراة الجولة ال25 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث يستضيف فريق بيراميدز منافسه فريق الأهلي، وذلك في التاسعة من مساء غدا السبت على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

ويسعى الأهلي لمواصلة صحوة الانتصارات، والزحف نحو القمة وتضييق الخناق على الغريم التقليدي فريق الزمالك صاحب صدارة الترتيب بفارق مباراتين مؤجلتين لصالح الأهلي، فهل ينجح سواريش في مواصلة كتابة شهادة ميلاده مع القلعة الحمراء؟

وعلى الجانب الأخر، يدخل اليوناني تاكيس جونياس مباراة الغد أمام الأهلي بطموحات الفوز، وعينيه على رد اعتبار هزيمة الكأس أمام الأهلي، كذلك عدم التفريض في المركز الثاني والابتعاد عن المنافسة على لقب بطولة الدوري المصري.

وتقابل جونياس أمام الأهلي في 5 مباريات سابقة، بواقع 3 مباريات مع فريق وادي دجلة، ومباراتين مع فريق بيراميدز.

ونجح فريق الأهلي من الفوز على جونياس في 4 مباريات، وتعادلوا في مباراة واحدة، ولم يتذوق اليوناني طعم الفوز على الفريق الأحمر.

ويعتبر فريق بيراميدز هو الأقوى دفاعا في بطولة الدوري المصري خلال النسخة الجارية، بعدما استقبلت شباكهم 17 هدفا في 24 مباراة في بطولة الدوي المصري، ويحل الأهلي في المركز الثاني من حيث الأقوى دفاعا بعدما تلقت شباكه 18 هدف خلال 22 مباراة.

وينفرد الأهلي بصدارة الفرق الأقوى هجوما في بطولة الدوري المصري خلال النسخة الحالية، وذلك بعد تسجيل لاعبيه 48 هدفا خلال 22 مباراة في بطولة الدوري المصري هذا العام.

يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني برصيد 50 نقطة، فيما يأتي فريق الأهلي ثالثا في ترتيب جدول المنافسة برصيد 48 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى