ألعاب أخري

ناردين إيهاب : درست مباراة بطلة رومانيا في دور ال64 جيدا وسأسعى لاستكمال المشوار..صور

حققت البطلة المصرية ناردين إيهاب الفوز على بطلة رومانيا بدور ال64 التمهيدي من منافسات سيف المبارزة لفردي السيدات ببطولة العالم للسلاح المقامة في مصر في الفترة ما بين 15 يوليو وحتى 23 من نفس الشهر الجاري تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وقالت ناردين عقب الفوز والتأهل للدور 64 الرئيسي :”مستوى البطولة صعب للغاية لأنها بطولة عالم وتضم كل الأبطال من جميع الدول، وأيضا عليها نقاط كثيرة للتأهل لأولمبياد باريس لذلك الكل يلعب تحت ضغط كبير”.

وأضافت :”دور المجموعات لم يكن سهلا، المباريات تكون من خمس نقاط فقط وهذا يشكل ضغط عصبي كبير ولكن نجحت في تحقيق الفوز في أربعة مباريات والخسارة في اثنين فقط والتأهل للدور 64 التمهيدي”.

وعن مباراة بطلة رومانيا في دور ال 64 التمهيدي قالت :”رومانيا لديها مدرسة مختلفة عن باقي الدول في السلاح، ولكن الحمدلله كنت أعلم ذلك جيدا قبل المباراة ودرست المباراة بشكل جيد ونجحت في تحقيق الفوز بفارق كبير”.

وأضافت :”تصنيف البطلة الرومانية لم يشكل ضغوط كبيرة بالنسبة لي ولكن البطولة نفسها قوية وصعبة لأن المستويات في البداية تكون متقاربة ويجب عليك تحقيق الفوز وفي النهاية نجحت في إدارة المباراة بشكل جيد والفوز”.

وأكملت :”تأهلت الآن للدور الرئيسي وسأركز على الدور القادم وبالطبع ستكون الأدوار القادمة أصعب بكثير ولكن سأحاول تقديم أفضل ما لدي”.

وعن منافسات الفرق قالت :”سنبدأ يوم 20 يوليو الجاري مباريات الفرق، سنركز أيضا على تحقيق نتائج إيجابية رفقة زميلاتي لما وآية وشرويت، لا أفكر في الفريق الذي سنواجهه ولكن سندرس المنافس بشكل جيد ونتمنى تحقيق نتيجة جيدة في الفرق”.

يذكر أن منافسات فردي السيدات لسلاح سيف المبارزة سيتم استئنافها يوم الاثنين المقبل الموافق 18 من يوليو وسيشهد استكمال المباريات بداية من الدور 64 الرئيسي وحتى الدور النهائي وتسليم الميداليات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى