الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | التعادل السلبي يسيطر على مجريات الشوط الأول بين غزل المحلة والزمالك..صور

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي غزل المحلة ضمن منافسات الجولة ال 25 من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

بدات احداث الشوط الأول من اللقاء بحذر دفاعي بين لاعبي الفريقين في منطقة منتصف الملعب في محاولة لعدم تلقى أهداف في الدقائق الأولى من المواجهة.

تلقى اللاعب إمام عاشور البطاقة الصفراء الأولي في اللقاء في الدقيقة 15 من عمر شوط اللقاء الأول بعد إدعائه بالسقوط داخل منطقة الجزاء و لكن اشهر له محمد الصباحي البطاقة الصفراء.

كاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من افتتاح التسجيل في الدقيقة ال 10 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب محمود حمدي الونش الذي تلقى عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها برأسه لكن تصدى لها حكم المباراة .

تألق الحارس محمد عواد امام اللاعب إبراهيما كونيه في الدقيقة ال 19 من عمر اللقاء بعدما تلقى تمريرة زميله عبده يحيي على حدود منطقة الجزاء و سددها لكن تصدى لها الحارس بنجاح .

سدد اللاعب أشرف بن شرقي ركلة حرة مباشرة في الدقيقة ال 25 من عمر اللقاء بعدما مخالفة لصالحه لكن تصدى لها الحارس عمرو شعبان بنجاح و يبقي النتيجة كما هي .

كاد الحارس محمد عواد ان يكلف فريقه هدفًا بعدما اخطأ في تقدير إحدى الكرات في الدقيقة ال 34 و حاول عليها اللاعب عبد الرحمن اجويرو لكن اللاعب أحمد ايو الفتوح أبعد الكرة بنجاح .

شهدت للدقيقة ال 40 من عمر اللقاء عرضية من الطرف الأيمن لصالح فريق غزل المحلة شتتها الدفاع لتصل إلى معاذ الحناوي الذي سدد كرة قوية على الطائر تصدى لها محمد عواد ببراعة

احتسب محمد الصباحي حكم اللقاء 4 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع نتيجة إصابة حارس مرمى غزل المحلة عمرو شعبان، لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 54 نقطة بينما يحتل نادي غزل المحلة للمركز 13 من جدول ترتيب البطولة ذاتها برصيد 26 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى