كورة إنجليزية

تعرف على أول تعليق ليورجن كلوب حول قرعة دوري أبطال أوروبا

 

علق يورجن على قرعة دوري أبطال أوروبا لمرحلة المجموعات والتي أسفرت عن وقوع فريقه ليفربول مع فريق نابولي الإيطالي و سالزبورج النمساوي وجينيك البلجيكي.

وقال يورجن :

‏حسناً لقد أوقعتنا القرعةمع نابولي مرةأخرى ، لا أعلم عدد المرات التي لعبتها أمامهم ولكن من الواضح إنهم فريق ذو خبرة كبيرة .

وأضاف :

نحتاج لإلقاء نظرة عن قرب لكلاً من [ سالزبورغ ، جينك ] ولكنني أعلم بإنهم أندية مُميزة ويملكون لاعبين مثيرين من الشّبان ، لذلك سيكون أمراً مشوقاً بنسبة 100% .

وقال أيضاً :

لا أعتقد بإنه سبق لي اللعب أمام سالزبورغ أو جينك لذلك هذا أمر مُميز وهذا ما يبدو عليه الأمر دائماً ، ليست مجموعة سهلة وليست المجموعة التي يُمكننا الإختباء خلف أحدٌ بها ، علينا أن نُجرب كل شيئ من أجل العبور .

ثم أضاف :

نحن نتطلع إلى هذه المباريات كالعادة ، الآن قد عرفنا من هم خصومنا ، وعندما نكون نسير إلى ملعب التدريبات قبل قليل كُنت أتحدث لـ [ ديفوك آوريجي ] حول اللعب لـ جينك .

‏وأضاف:

سنقوم بالتحليلات والدراسات حول الأندية الثلاثة ولكننا نعلم جميعاً بإنهم يلعبون بطريقة إستثنائية في الموسم الماضي ، بالطبع سالزبورغ معروف بإنهم نادي يُخرج اللاعبين كما فعلوا مع ساديو ماني ونابي كيتا .

ثم تطرق للحديث عن نابولي بشكل مفصل وقال :

‏ الطريقة التي يلعبون بها واضحة ورائعة ، عندما واجهناهم في مباراة ودية الموسم الماضي وحققنا الفوز 5-0 لم أكن مُهتماً بالنتيجة ، هذا الموسم قد خسرنا 3-0 وهذا ليس أمراً جيداً ، ولكن بإمكانك أن ترى كم هم فريقاً جيداً .

ثم أضاف :

‏كارلو انشيلوتي مُدرب لديه خبرة كبيرة وفاز بالعديد من البطولات ، عندما غادروا نُسخة الموسم الماضي كان الأمر قريباً جداً ، أليسون بيكر قاموا بتصديات كبيرة في الثواني الأخيرة .

وإختتم كلامه وقال :

‏ لذلك سوف يبقى بالذاكرة وسيكون أمراً عاطفياً ، أما بالنسبة الأخرى أعلم بإن الناس سيقولون بإنهم أندية صغيرة ولكن الأمر ليس ذلك ، بالنسبة لجينك لا أعلم الكثير عنهم ولكن سالزبورغ لقد قاتلوا كثيراً ليكونوا جزئاً من دوري أبطال أوروبا .

محمد أشرف

محرر وكاتب صحفي للأخبار والتقارير عن الكرة العالمية والمحلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى