الدوري الممتاز

سواريش : حزين على الاداء وليس النتيجة وهذه رسالتي لجماهير الأهلي عقب الخسارة أمام بيراميدز

تعرض النادي الأهلي للهزيمة أمام نطيره بيراميدز بهدفين مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز بالمباراة التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي.

وقال سواريش المدير الفني للنادي الأهلي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:”في بداية اهنئ بيراميدز على الفوز، كانوا الأحق ولم نقدم ما يشفع لنا للفوز، النتيجة طبيعية هو فوز الخصم”.

وأضاف:”لا يوجد أي مشكلة أن نخسر ولكن المشكلة عدم تقديم الاداء المعتاد على الفريق”.

وأكمل:”في نهاية المباراة تعرض لاعبو الأهلي للارهاق ولم يكن الوقت كافيا بين مباراة اليوم ومباراة الماضية لاراحة اللاعبين”.

وعن تراجع المستوى قال:”لم نلعب باسلوب مختلف عن مباراة فيوتشر ولكن المباراة مختلفة، المباراة الماضية كان لدينا وقت للاعداد ولكن هذه المباراة كان وقت قليلا”.

وعن تأثير خسارة اليوم على مباراة الزمالك القادمة قال:”ما افكر فيه الآن هو اخراج اللاعبين ذهنيا من هزيمة اليوم، لاعبو الأهلي كبار وسنعمل على مباراة الزمالك بكل قوة لتحقيق لقب جديد”.

وعن موقف الأهلي من الفوز بالدوري قال:”لازلنا لدينا مباريات قوية والمنافسة شرسة، ولكن لدينا أمل وواثقون أننا بإمكاننا تحقيق اللقب”.

وعن رأيه ما اذا كان الأهلي يحتاج لرأس حربة للتعاقد مع أم لا بعد اداء اليوم قال:”يجب أن نهتم باللاعبين الموجودين داخل الفريق، هناك العديد من الاصابات ويجب أن نركز على تطوير اداء عناصرنا الموجودة الآن لتحسين اداء المجموعة”.

ووجه رسالته للجماهير قائلا:”أعلم أن الجماهير الأهلاوية حزينة بسبب الخسارة وهذا حقهم ولكن أعدهم بأن نبذل قصارى جهدنا، رسالتي لجماهير الأهلي أن نهدأ قليلا فهناك طريق طويل يجب أن نخوضه سويا من أجل حصد الألقاب”.

وأختتم :”نحن الآن في مرحلة التطوير ولكن سنعود بكل قوة خلال المباريات القادمة، أعرف جيدا أننا اجتهدنا وسنحصد ذلك خلال الفترة القادمة، أعلم أن الوقت ضيق ولكن سأسعى وأريد أن أحقق الألقاب مع الفريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى