كورة إنجليزية

لاعب سبورتنيج لشبونه يلمح لاقتراب نجم مانشستر يونايتد للفريق

أشار لاعب فريق سبورتنيج لشبونه البرتغالي عن اقتراب تواجد نجم فريق مانشستر يونايتد معه في الدوري البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال انطونيو آدان حارس مرمى فريق سبورتنيج لشبونه البرتغالي في تصريحات عبر شبكة “maisfutebol” البرتغالية : “يمكننا القول بأن رونالدو بات قريباً من اللعب في معنا في لشبونة إنه لشئ جميل لعودة نجم الفريق مجدداً”.

وارتبط رونالدو بإمكانية العودة إلى سبورتينج الفريق الذي بدأ فيه مسيرته، كما تأمل والدته أن تراه بقميص لشبونة من جديد قبل اعتزال صاحب الـ 37 عامًا كرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

 

ومن ناحية أخرى أكدت صحيفة صن البريطانية بأن كريستيانو رونالدو قد يعود للبرتغال حيث يتواصل معه مسئولو نادى سبورتنيج لشبونة لعودته إلى وطنه مجدداً.

وأضافت الصحيفة بأن مسؤولي نادي سبورتنج لشبونة استفسروا عن وضع رونالدو في الاولد ترافورد، وإمكانية تواجده مع الفريق للتعاقد معه هذا الصيف.

و أضاف آدان :”أنا أو أي مشجع من مشجعي سبورتينج نود أن يأتي إلينا مرة أخرى، الجميع يتشوق إلى ذلك”.

 

جدير بالذكر أنتونيو آدان سبق له من قبل اللعب مع رونالدو، عندما كانا في ريال مدريد، حيث لعب آدان من 2002 وحتى 2013 مع الملكي وقضى ثلاث سنوات ونصف مع النجم البرتغالي.

و أتم حارس مرمى اتليتك مدريد السابق بأن الجميع هنا يعلم أن رونالدو يحب الفوز بالألقاب، وهذا يبدو بعيدا جدا عن يونايتد فى الوقت الحالي، ووقت كريستيانو فى الملاعب ينفد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى