كأس مصر

7 أهداف.. تعرف على مشوار الأهلي في كأس مصر قبل موقعة القمة الخميس القادم

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لمباراته القادمة أمام الغريم التقليدي فريق الزمالك، وذلك في إطار المباراة النهائية لبطولة كأس مصر موسم 2020-2021.

ونستعرض من خلال “كورة نيو” مشوار فريق الأهلي في بطولة الكأس قبل موقعة القمة الخميس المقبل.

خاض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أول مبارياته في بطولة الكأس أمام فريق النصر، وتمكن لاعبو الأهلي من تحقيق الفوز بثنائية مقابل هدف، والصعود لدور ال16 من بطولة الكأس 2021.

المباراة الثانية للأهلي كانت أمام فريق إنبي، وفاز الأهلي بهدف نظيف عن طريق اللاعب صلاح محسن، ويصعد لدور الثمانية من بطولة الكأس.

المباراة الثالثة للأهلي كانت أمام فريق بيراميدز في الدور ربع النهائي من بطولة الكأس، وفاز الأهلي بثنائية مقابل هدف، وصعد لمباراة الدور نصف النهائي من البطولة.

المباراة الرابعة للأهلي كانت أمام فريق بتروجيت، وشهدت فوز الأهلي بثنائية نظيفة، في أول مباريات سواريش مع القلعة الحمراء، والصعود للمباراة النهائية لمواجهة الزمالك الخميس القادم.

وشهد مشوار الأهلي في بطولة الكأس ثلاث مدربين حملوا القيادة الفنية للأهلي، والبداية كانت لموسيماني في مباراتي النصر وإنبي، ثم للمدرب سامي قمصان أمام فريق بيراميدز، وأخيرا للبرتغالي سواريش في مباراة الدور نصف النهائي أمام بتروجيت، وكذلك المباراة القادمة أمام القلعة البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى