ألعاب أخري

أرون سيزيلاجي : المباراة النهائية كانت ممتعة وسعيد بمذاق البطولة المصري

تحدث أرون سيزيلاجي عن سعادته بالتتويج بالميدالية الذهبية في منافسات فردي الرجال لسلاح السيف ببطولة العالم للسلاح المقامة حاليا في مصر داخل صالات استاد القاهرة الدولي في الفترة ما بين 15 يوليو وحتى 23 من نفس الشهر تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وقال أرون :”وفقا للتصنيف العالمي فيجب أن أفوز بالمباراة بفارق كبير، ولكن ماكسيم بطل فرنسا قدم مباراة قوية جدا وأخذ كثيرا من تركيزي من أجل حسم المباراة”.

وأضاف :”على الرغم من ذلك فأنا سعيد بهذه المباراة الممتعة وأني استطعت أن احسم اللقاء بعد أن كانت النتيجة 14-14 حتى آخر لمسة”.

وأوضح :”تركيزي الآن على مباريات الفرق والتي ستكون بعد يومين من الآن، نحن الفريق المصنف الثاني على العالم ونمتلك فريق قوي ونستهدف الحصول على اللقب”.

وعن التنظيم والحفل الافتتاحي ومراسم التكريم قال :”التنظيم هنا في القاهرة كان مبهر، أرى أن هناك الكثير من الناس قاموا ببذل مجهود جبار من أجل خروج البطولة بشكل ممتاز خاصة وأن بطولة العالم تنظم في مصر ولأول مرة في دولة إفريقية”.

وأختتم :”سعيد جدا بتواجدي في مصر، الفرق بين تنظيم البطولة هنا في مصر وفي أوروبا أن البطولة الآن بالطعم المصري الخاص، التصميمات المصرية رائعة ومبهرة للغاية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى