كورة إنجليزية

مدافع ليفربول : تجديد صلاح سيؤثر علي الفريق.. والمصري يؤكد أهمية القادم

أعرب جو جوميز عن سعادته العارمة بإستمرار محمد صلاح مع الريدز، حيث صرح لجريدة ليفربول إيكو :”الأمر أكبر من مجرد لاعب مدد عقده، الجميع يعرف جودة صلاح، إنه بالفعل أسطورة في النادي”.

و استدرج جوميز :”بقاء صلاح لفترة طويلة في صفوف ليفربول شيء رائع، ليس فقط للجماهير ولكن للفريق ككل”.

وأضاف:”ما يقدمه صلاح على أرض الملعب يجعلني أشعر بسعادة بالغة لكوني معه في الفريق نفسه”.

و جدد صلاح عقده مع الليفر لمدة ثلاث سنوات، ليستمر وجوده في صفوف الريدز لمدة 8أعوام ،و بعد العديد من المفاوضات بلغ راتب المصري 350الف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وظهر حماس صلاح في تصريحه لموقع ليفربول الرسمي : “لدي شعور رائع، أنا متحمس للفوز بالألقاب مع النادي، إنه يوم سعيد للجميع”.

و تابع :”أعتقد أن التجديد استغرق بعض الوقت، ولكن الآن كل شيء تم، لذا نحتاج فقط إلى التركيز على ما هو تالي”.

و واصل الدولي المصري: “أعتقد أنه يمكنك أن ترى في السنوات الخمس أو الست الماضية كان الفريق دائما يتقدم للأمام، في الموسم الماضي كنا على وشك الفوز بأربعة ألقاب لكن للأسف في الأسبوع الأخير من الموسم فقدنا لقبين”.

واستأنف صلاح :”أعتقد أننا في وضع جيد للقتال من أجل كل شيء، لدينا تعاقدات جديدة أيضا، نحتاج فقط لمواصلة العمل الجاد ولدينا رؤية جيدة، وان نتحلى بالإيجابية ونقاتل على كل شيء مرة أخرى”.

وأنهي تصريحه: “رسالتي لكل الجماهير أن اللاعبين في هذا الفريق يودون تقديم أفضل ما لديهم الموسم المقبل للفوز بالبطولات، وكالعادة أنتم دائما خلفنا وتعطوننا دفعة كبيرة وأنا واثق من أننا سنفوز بالبطولات مجددا سويا”.

و خاض الفرعون المصري 253مباراة مع الريدز أحرز خلالها 156هدفا وشارك في صنع 58آخرين

و حاز صلاح علي 6ألقاب مع فريق ليفربول كانت”الدوري الإنجليزي ،دوري أبطال أوروبا ،كأس الرابطة ،كأس الاتحاد الإنجليزي ،كأس السوبر الأوروبي،كأس العالم للأندية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى