كورة اسبانية

بعد ليفاندوفسكي لابورتا يكشف عن صفقة برشلونة القادمة

أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة خلال تصريحاته بعد التوقيع مع ليفاندوفسكي أنه حان الوقت للعمل على الدفاع ,و أنه بمجرد الانتهاء من بعض الصفقات الهجومية يقوم الفريق بجلب التعزيزات الدفاعية.

وكشفت صحيفة ماركا أن برشلونة ينوي مواصلة إبرام الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية، وبعد ضم كلً من رافينيا وليفاندوفسكي يتجه هذه المرة للخط الخلفي , حيث يسعى برشلونة للتعاقد مع سيزار أزبيليكويتا لاعب تشيلسي قبل إنتهاء فترة الإنتقالات الحالية .

 

وأشارت ماركا إلى أن تشافي هيرنانديز يضع عينه على ثنائي دفاع تشيلسي ماركوس ألونسو وسيزار أزبيليكويتا، والثنائي لديهم رغبة فعلية في مغادرة تشيلسي والانضمام لصفوف برشلونة، لكن الأقرب هوا ازبيليكويتا .

 

ومن جهة أخرى يحاول برشلونة التعاقد مع كوندي لاعب إشبيلية خلال فترة الإنتقالات الحالية , ولكن يواجه برشلونة منافسة شرسه من تشيلسي علي ضم اللاعب .

 

الجدير بالذكر أن برشلونة هذا الصيف قام بفترة إنتقالات جيدة , حيث نجح في التعاقد مع رافينيا دياز قادمًا من ليدز يونايتد، وليفاندوفسكي , والإيفواري فرانك كيسي قادمًا من ميلان بلإضافة إلى كريستنسن، فيما نجح الفريق في تجديد عقد لاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى