الدوري الممتاز

محامي النقاز لكورة نيو : الدعوة في لجنة الاخلاق.. هتتحاسب على كل كلمه يا مرتضي

فجر انيس بن ميم وكيل أعمال الدولي التونسي حمدي النقاز بشأن التجاوزات التي وجهها مرتضي منصور رئيس الزمالك ، لشخصه خلال الفترة الماضية ،بعد فسخ اللاعب التونسي ،عقده من طرف واحد ،بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة رفقة القلعة البيضاء .

وكان الدولي التونسي قد انتقل لصفوف نادي سودوفا الليتواني لمدة 3 سنوات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ،في صفقة انتقال حر ،بعد فسخ تعاقده مع نادي الزمالك .

انيس بن ميم في تصريحات خاصة ل “كورة نيو “،:” أكد على أن كل التجاوزات التي أدلي بها مرتضي منصور ،موجودة في الشكوي التي قدمتها للاتحاد الدولي الفيفا ،كل شيء مدعم بالصور والفيديوهات ،في ماقدمته للجنة الاخلاق “.

واضاف،:” هتتحاسب يامرتضي على كل التجاوزات التي صرحت بها في شخصي ،وشخص حمدي النقاز ،الامور لن تمر هكذا ،حصلنا على حكم نهائي بحقنا في 2 مليون دولار ،لكل كل ماصرح به بشأننا سيتم حسابه عليه بشكل نهائي “.

وواصل:” النقاز ملتزم بتعاقده مع ناديه الليتواني ،بالتاكيد كان هناك عدة عروض خلال الفترة الماضية ،ولكن كل الامور توقفت بسبب فيروس كورونا ،وما نشر خلال الفترة الماضية عن عروض من النجم الساحلي والترجي للحصول على حمدي امر عار تماما من الصحة “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى