الدوري الممتاز

المصري يضرب شباك سيراميكا كليوباترا برباعية في الدوري

انتهت أحداث الشوط الثاني والمباراة بين نادي سيراميكا كليوباترا و المصري البورسعيدي بفوز المصري البورسعيدي برباعية مقابل هدف في إطار منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

افتتح أوستن اموتو الهدف الأول لصالح النادي المصري البورسعيدي في الدقيقة السادسة بعد عرضية داخل منطقة الجزاء يقابلها اموتو برأسية في الشباك.

أحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح النادي المصري البورسعيدي في الدقيقة 20 بعدما قام سيف تقا بعرقلة لجريندو داخل منطقة الجزاء.

تصدى جريندو لركلة الجزاء ويفشل في تسجيلها بعدما قام عامر عامر بالتصدي لركلة الجزاء بشكل رائع.

 

تمكن شادي حسين من إدراك هدف التعادل لصالح نادي سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 42 بعد ركلة ركنية نفذها محمد ابراهيم يبعدها عمرو موسى بشكل خاطئ لتصل الكرة إلى حسين ويسدد الكرة في الشباك.

 

سجل اسلام أبو سليمه الهدف الثاني لفريق المصري البورسعيدي في الدقيقة 44 بعد ركلة ركنية نفذها اليأس الجلاصي يقابلها أبو سليمة برأسية في الشباك.

نجح اوستن اموتو في إضافة ثالث أهداف المصري البورسعيدي في المباراة في الدقيقة 53 بعد هجمة مرتدة ويحصل على الكرة ويسدد في المرمى.

 

أحرز محمد عبد اللطيف جريندو الهدف الرابع للفريق البورسعيدي في الدقيقة 73 بعد تمريرة من ايزي ايميكا وضعت جريندو في انفراد تام ويسجل الهدف.

 

ويحتل نادي سيراميكا كليوباترا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة بينما يحتل نادي المصري المركز العاشر برصيد 31 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى