كورة إنجليزية

صفقات مانشستر يونايتد | تين هاج يفاجئ الاداره بهذا القرار

أعلن المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد ، عن رغبته في عقد المزيد من الصفقات خلال الصيف الحالي ، وخاصًة أنه يريد تحقيق النجاح بنهاية الموسم المقبل .

وانضم لصفوف الشياطين الحمر ثلاثة لاعبين خلال الصيف الحالي ، هم تايريل مالاسيا وكريستيان إريكسن وليساندرو مارتينيز.

و صرح إيريك تين هاج للصحفيين : “وقعنا مع إريكسن من أجل وسط الملعب، نحن سعداء بذلك، أنا سعيد حقا بأداء خط الوسط والهجوم في اللحظة الحالية”.

وأردف “لكنني أعرف أيضا الموسم المقبل سيشهد الكثير من المباريات وهناك كأس العالم لذا نحتاج لاختيارات أكثر، لدينا فريق جيد، ونحتاج لتحقيق النتائج الصحيحة في نهاية الموسم”.

و ردًا علي سؤال إن كان يونايتد يعاني من أزمة في عدد المهاجمين قال :”هذا سبب آخر، لكن بسبب عدد المباريات فنحن نحتاج لخيارات أكثر في الهجوم”.

وتابع الهولندي :”أعتقد أنه أمر حيوي إن أردت النجاح، فهذا الموسم سيكون طويلا للغاية، ولكن لدينا الوقت لملء ذلك”.

و عن سؤاله عن هل اللاعبين الشباب في يونايتد يستطيعون ملء الفراغ في صفوف فريقه أجاب “يجب أن ننتظر فأعتقد أنهم يحتاجون لبعض التطور”.

و أكد : “لكننا نعمل يوميا على تحقيق ذلك ولن يتحقق الأمر في عشية وضحاها بل ستأخذ العملية بعض الوقت ونحتاج للصبر، وإن أظهر أي منهم تأثيرا فأنا المدرب هنا وسوف أدفع بهم”.

وأضاف : “أعتقد أنهم يبلون بلاء حسنا ولكنني أعرف معايير الدوري الإنجليزي والكرة الأوروبية مرتفعة للغاية، الأمر يتعلق بهل يستطيعون تحمل المسؤولية للعب والمساهمة؟”.

واختتم تين هاج تصريحه تصريحه قائلًا :”هل هم مدركون للأوضاع السيئة، هذا ما يجب أن أثبته وسوف أتخذ قراراتي لكن من الواضح أن بعض اللاعبين لديهم إمكانيات مميزة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى