كورة اسبانية

أوباميانج : سعيد بوجود ليفاندوفسكي واَتمنى استمراري الجيد أمام مدريد

أعرب مهاجم برشلونة الجابوني ، بيير إيمريك أوباميانج ، عن سعادته البالغة بإنضمام زميله السابق روبرت ليفاندوفسكي إلي برشلونة ، كما أنه يشدد علي أنه سيسعي لإستمرار سجله الجيد أمام ريال مدريد.

وعبر عن سعادته في حوار مع “ESPN” قائلًا : “سعدت للغاية بعد إتمام التعاقد مع ليفاندوفسكي، أتذكر فترتنا معا في دورتموند والآن أصبحنا أكثر خبرة”.

وشدد :”يمكننا تقديم أفضل مما كان عليه في الماضي، أنا متأكد من أننا سنبذل قصارى جهدنا لتحسين الأرقام التي كانت لدينا في دورتموند”.

وأضاف :”سعيد جدا لأن برشلونة سيكون قادرا على المنافسة للفوز بالألقاب مع كل المهاجمين الرائعين وكذلك في خط الوسط والدفاع”.

وأشاد عن ديمبيلي قائلًا :”جودته مجنونة حقا وفي كل مرة ألعب معه على أرض الملعب أستمتع بذلك، من الرائع أن يجدد تعاقده معنا”.

وأضاف عن تشافي : “لقد كان أحد أفضل اللاعبين في العالم ولكن كمدرب لديه أيضا رؤية جيدة، يريد برشلونة أن يسيطر على الكرة، لدينا ما يكفي من الحافز للقتال والمنافسة على جميع الألقاب. نحن نصنع فريقا رائعا”.

وقال عن اللعب أمام ريال مدريد :”لدي شيء مميز عندما ألعب ضد مدريد وآمل أن يستمر، مواجهة ريال مدريد مثيرة دائما وأنا متحمس للغاية”.

واختتم حديثه قائلًا :”أستمتع كثيرا بتواجدي في برشلونة منذ اليوم الأول، سأقاتل من أجل كل شيء في الموسم المقبل”.

انضم الجابوني لصفوف البلوجرانا يناير الماضي ،خاض بقميصه 23 مباراة ، أحرز فيهم 13 هدف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى