الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | الزمالك يتقدم على سموحة بهدف نظيف في شوط اللقاء الأول..صور

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الاول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي سموحة ضمن منافسات الجولة ال 26 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

بدأت أحداث الشوط الأول من اللقاء بسيطرة واضحة من جانب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في محاولة تسجيل هدف اللقاء الأول.

سقط اللاعب سيف الدين الجزيري في منطقة الجزاء بعد تدخل مع لاعب نادي سموحة رجب نبيل و لكن لم يحتسبها محمود عاشور حكم اللقاء.

سدد اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ال 10 من عمر اللقاء و لكن حولها المدافع رجب نبيل إلى ركلة ركنية.

اهدر اللاعب أحمد سيد زيزو فرصة تسجيل هدف اللقاء الأول في الدقيقة ال18 من عمر اللقاء بعدما سدد ركلة حرة مباشرة و اصتدمت في عارضة الحارس عمر صلاح.

تواصلت هجمات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الدقيقة ال 21 عن طريق اللاعب إسلام جابر الذي توغل داخل منطقة الجزاء و سدد كرة لكنها حولها الحارس عمر صلاح إلى ركلة ركنية.

تلقى اللاعب إسلام جابر البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة ال 30 من عمر اللقاء بعد التدخل القوي مع أحد لاعبي نادي سموحة.

 

حصل اللاعب أحمد رمضان بيكهام على بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة ال 32 بعد تدخل قوي على اللاعب أحمد سيد زيزو.

استطاع اللاعب أحمد سيد زيزو من تسجيل الهدف الأول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة ال 34 بعدما استغل تمريرة زميله سيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء و سددها داخل الشباك

سدد اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا تسديدة من خارج حدود منطقة الجزاء في الدقيقة ال 45 و تمر إلى جوار مرمى سموحة.

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 57 نقطة، بينما يحتل نادي سموحة المركز ال 5 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 39 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى