كورة إنجليزية

راشفورد يرد على الانتقادات الموجهة له : أنا ناقد نفسي وأعلم متى أحتاج للتحسن

أشاد ماركوس راشفورد ، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ، بإعجابه الشديد بفترة الاعداد التي حظي بها تحت قيادة مدربه تين هاج .

و صّرح ماركوس لشبكة سكاي سبورتس: “أشعر باللياقة والقوة. خرجنا من رحلة الإعداد بلا إصابات. بالنسبة لنا هذا كان إيجابيا”.

وتابع :”كانت فترة إعداد لا تقدر بثمن بالنسبة لي شخصيا. عادة لا ألحظ ذلك لأننا نلعب في الصيف وبالتالي تتداخل المواسم مع بعضها البعض، ولكن هذا العام حظيت بوقت للراحة والتعافي ذهنيا وبدنيا”.

وعلق علي الانتقادات التي تعرض لها الفريق قائلًا : “أعتقد أنه من الطبيعي حين لا نؤدي كما يجب علينا أن نتعرض للانتقادات. دائما أقول أني أقوى ناقد لي، وأعلم حين لا ألعب أفضل كرة قدم ممكنة وأعلم متى أحتاج للتحسن”.

وأردف : “أشعر أني أكثر جاهزية هذا الموسم. الأمور تصبح صعبة حين تخسر، ونحن لا نحب الخسارة كفريق وأفراد، كأي فريق أو أفراد”.

وأضاف الإنجليزي : “حين تخسر المباريات ولا تجمع النقاط يصبح من الصعب الاستمتاع باللعب. أتمنى أن نبدأ هذا الموسم أفضل كثيرا من الماضي، وأن نستغل ما حدث كوقود لنا لنثبت أننا أفضل مما أظهرناه”.

أما عن مدربه الجديد تين هاج قال راشفورد : “إنه يريدنا أن نكون إيجابيين. يريدنا أن نفعل ك لشيء بطريقة إيجابية، وهذا يعني الكثير من الانطلاقات الهجومية وتبادل المراكز والربط بين الجميع أثناء حيازة الكرة”.

واختتم حديثه قائلًا : “اللعب بهذه الطريقة ممتع. نحن نستمتع بذلك ونتمنى أن نتمكن من تقديم الأداء نفسه خلال الموسم”.

و يُذكر أنه أجري جراحة في كتفه ، علي إثرها إبتعد حتي منتصف شهر أكتوبر ، و عندما عاد كان موسم سيئًا جدا ، حيث احتل مانشستر يونايتد المركز السادس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى