الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة الزمالك و فيوتشر

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الاول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى و نظيره نادي فيوتشر ضمن منافسات الجولة ال 27 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

بدأت أحداث الشوط الأول من اللقاء بسيطرة واضحة من جانب لاعبي نادي الزمالك في َمحاولة تسجيل هدف اللقاء الأول بعدما هدد نادي الزمالك مرمى فيوتشر عن طريق اللاعب محمود حمدي الونش عن طريق رأسية.

هدد اللاعب أحمد عاطف مرمى نادي الزمالك في الدقيقة ال3 من عمر اللقاء بعدما تلقى تمريرة زميله أحمد رفعت و لكن فشل في السيطرة على الكرة داخل منطقة الجزاء.

سدد اللاعب أمام عاشور كرة من خار حدود منطقة الجزاء في الدقيقة ال 11 من عمر اللقاء لكن اءت أعلى مرمى الحارس محمود جنش.

سجل اللاعب أيمن الصفاقسي الهدف الأول لصالح نادي فيوتشر في الدقيقة ال 24 من عمر اللقاء لكنه ألغى بداعي التسلل على أحمد عاطف صانع الهدف.

تواصلت هجمات نادي فيوتشر عن طريق اللاعب كريم نيدفيد في الدقيقة ال17 بعدما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء قابلها برأسية جوار المرمى الأبيض.

سدد اللاعب أمام عاشور كرة صاووخية من خارج حدود منطقة الجزاء في الدقيقة ال 20 من عمر اللقاء و لكن أبعدها الحارس محمود جنش إلى ركلة ركنية.

هدأت مجريات اللقاء بين الفريقين منذ منتصف شوط اللقاء الأول دون أي خطورة تذكر على كلا المرميين من جانب اللاعبين.

هدد اللاعب حسام عبد المجيد مرمى نادي فيوتشر في الدقيقة ال 38 بعدما استقبل ركلة ركنية و قابلها برأسية لكن تصدى لها الحارس محمود عبد الرحيم جنش.

تصدى الحارس محمود عبد الرحيم جنش على تسديدة اللاعب محمد عبد الغني في الدقيقة ال 43 من عمر اللقاء و حولها إلى ركلة ركنية.

احتسب حكم اللقاء محمد الحنفي دقيقة واحدة فقط وقتًا محتسبًا بدلا من الضائع لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي.

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 60 نقطة، بينما يحتل نادي فيوتشر المركز ال 4 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 42 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى