الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | الزمالك يقتنص 3 نقاط أمام فيوتشر و يواصل تصدر ترتيب البطولة

انتهت منذ لحظات أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى و نظيره نادي فيوتشر ضمن منافسات الجولة ال 27 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

اجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التغيير الإول بين شوطي اللقاء بنزول اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا بدلا من سيد عبد الله نيمار.

جاءت أولى هجمات نادي الزمالك في شوط اللقاء الثاني في الدقيقة ال 50 عن طريق اللاعب أحمد سيد زيزو الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء لكن جاءت إلى جوار المرمي.

اجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التغيير الثاني في الدقيقة ال 59 من عمر اللقاء بنزول اللاعب يوسف إبراهيم أوباما بدلا من محمد أشرف روقا.

هدأت مجريات شوط اللقاء الثاني منذ الدقيقة ال 60 و أصبح اللعب تعاوني بين اللاعبين في منطقة منتصف الملعب دون أي خطورة تذكر.

اهدر اللاعب أحمد عاطف فرصة تسجيل الهدف الأول لصالح نادي فيوتشر في الدقيقة ال 73 من عمر اللقاء بعدما انفرد بدفاعات الزمالك و لكنه سددها جووار قائم الزمالك.

استطاع اللاعب محمود حمدي الونش من تسجيل الهدف الأول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة ال 74 بعدما استغل ركلة ركنية قابلها برأسية تجاه الشباك بنجاح.

حاول لاعبي نادي فيوتشر من تسجيل هدف التعادل لكن جاءت كل المحاولات بالفشل نتيجة التكتل الأبيض.

اجري جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التغيير الثالث و الرابع بنزول عبد الله جمعه و اسلام جابر و سيف الدين الجزيري.

كاد اللاعب أحمد سيد زيزو أن يضيف الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة ال 89 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة من خارج منطقة و لكن جاءت أعلى المرمى.

احتسب حكم اللقاء محمد الحنفي أربعة دقائق وقتًا محتسبًا بدلا من الضائع لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون رد .

بهذه النتيجة احتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 63 نقطة، بينما يحتل نادي فيوتشر المركز ال 4 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 42 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى