كورة إنجليزية

بعد الهزيمه أمام سالزبورج | انتقادات حاده من كلوب لفريقه

أشار يورجن كلوب ،المدير الفني لفريق ليفربول، إلى أن فريقه قدم أداءًا دون المستوى في مباراته الودية الأخيرة أمام نادي سالزبورج النمساوي ، كما أنه انتقد دفاع فريقه ، و وصف المساحات به كالطريق السريع .

وانتهت المباراة بخسارة فريق ليفربول بهدف دون رد ، وكانت تلك مباراته الودية الأخيرة قبل مواجهة نادي مانشستر سيتي في كأس درع الخيرية .

وصّرح كلوب لموقع ناديه : “في الشوط الأول ارتكبنا الكثير من الأخطاء التي استغلوها، ولكن مررنا بلحظات جيدة أيضا”.

وتابع :”كان بإمكاننا أن نسجل بسهولة في المباراة بأكملها، أربعة أو خمسة أهداف على الأقل. لم نفعل ذلك لأننا في الشوط الأول كانت خطوطنا كانت مفتوحة للغاية، وعلى مسافة بعيدة جدا من بعضنا البعض”.

كما أضاف كلوب:”لم نكن مترابطين بشكل كافٍ في اللحظات التي تفقد فيها الكرة. ولذلك ظهرت المساحات في الدفاع وكأنها طريق سريع”.

وأردف “في النصف ساعة الأخيرة كنا مثل عاصفة رعدية، وكنا حقا مثل شاحنة ضخمة تهجم على دفاع سالزبورج، لكننا لم نستغل هذه الفرص”.

واستدرج : “من الواضح أننا يجب أن نحسن ذلك وبعد ذلك سيكون الأمر جيدا”.

ووضح :”لعبنا المباراة بعد انتهاء المران. كان علينا إجراء الكثير من التغييرات. لكن ما يمكنني قوله إنه من الطبيعي على الأقل خسارة مباراة ودية”.

واختتم المدرب الألماني حديثه قائلًا: “لم تكن مواجهة سالزبورج ودية بالتأكيد. بالنسبة لنا لم تكن كذلك. كان لدي سالزبورج هذا النوع من التدخلات القاسية ولكن لا بأس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى