كورة إنجليزية

حرب داخل جدران أياكس بسبب اليونايتد

ابدى مدرب أياكس لمجلس إدارة النادي الهولندي عن اعتراضه على التعامل مع نادى مانشستر يونايتد الانجليزى.

و اعترض مدرب أياكس على بيع اللاعب البرازيلى أنتوني هذا الصيف ، وأن مانشستر يونايتد يفرغ الفريق من عناصره المتميزة ، بعد انتداب يونايتد لأفضل لاعب الموسم الماضي “مارتينيز” في الفريق الهولندي .

و أخبر مجلس إدارة أياكس ، المدير التنفيذي للنادى فان دير سار بأن يونايتد لا يملك أي عقد رسمي مع أياكس لكي يحظى بمعاملة خاصة ، لا عقد تعاون بين الناديين سواء من أجل تطوير المواهب أو من أجل شرائها.

و علم مصدر مقرب في مانشستر ، بأن مدرب أياكس تحدث إلى مالك النادي ليو فان ويجك ، بخصوص الأمر قبل أن يتم تكليف إرنيست ليثغارت بترأس ، المفاوضات مع يونايتد وكلا الاسمين هما أعلى نفوذا من فان دير سار المدير التنفيذي للنادي.

و أخبر مجلس إدارة اياكس بأن يونايتد انتدب تين هاغ وفان دير غاغ دون دفع رسوم عن فسخ العقد ، وأنه لا يستقيم ترك اللاعبين المفاتيح ليونايتد دون الاستفادة من أثمنة مناسبة.

و اعتمد النادي من جهته على فان دير سار للضغط على مجلس إدارته من أجل الصفقة ، و يؤكد بأن لا مشكلة مع اللاعب بخصوص الشروط الشخصية وموافقته على الانتقال.

و مازلت المفاوضات مفتوحة بين الناديين من أجل انتداب أنتوني، لكنهم يطلبون مبلغا مرتفعا يصل إلى 100 مليون بالإضافات بعد دخول ناد آخر على الخط لانتداب اللاعب.

و حددتين هاغ أنتوني كمرشح أول لديه في مركز الجناح، وإلى غاية الآن المدرب لا يفرط في خياراته الأولى التي حددها مع الإدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى