الدوري الممتاز

كلاكيت رابع مرة.. عودة يصطدم بسواريش كرابع المدربين الأجانب للأهلي في مشواره التدريبي

يخوض فريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب، مباراة الجولة ال28 من بطولة الدوري المصري، حين يستضيف في التاسعة من مساء الليلة فريق الأهلي على ملعبه بالجبل الأخضر.

ونستعرض من خلال “كورة نيو” مشوار المدير الفني للمقاولون العرب محمد عودة أمام مدربي الأهلي الأجانب.

خاض المدير الفني للمقاولون العرب محمد عودة 3 مباريات أمام النادي الأهلي، تحت قيادة فنية أجنبية للقلعة الحمراء، بواقع مباراة مع فريق المقاولون العرب وأخرى مع فريق بتروجيت، ومثلها مع فريق غزل المحلة.

وكانت ضربة بداية عواد أمام الأهلي، في الجولة ال30 من بطولة الدوري موسم 2015-2016، وتحديدا في الخامس والعشرين من مايو 2016، ونجح فريق الأهلي بقيادة مارتن يول المدرب الهولندي الأسبق للقلعة الحمراء من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة.

المباراة الثانية لمحمد عودة أمام الأهلي تحت قيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، حيث تولى عودة قيادة فريق بتروجيت موسم 2018- 2019، ونجح لاسارتي في تحقيق الفوز برباعية نظيفة في مباراة الجولة ال26 من بطولة الدوري.

المباراة الثالثة والأخيرة، كانت للمدرب محمد عودة في الدور الأول، وتحديدا في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري في نسخته الجارية، وكانت أمام الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي، وأنتهت بفوز مثير للقلعة الحمراء بثلاثية مقابل هدفين في شباك فريق غزل المحلة.

وتعتبر مباراة الغد هي الرابعة للمدير الفني للمقاولون العرب محم عودة، أمام الأهلي تحت قيادة فنية أجنبية، وهذه المرة سيصطدم بالمدرسة البرتغالية بقيادة المدير الفني ريكاردو سواريش مدرب الفريق الأول بالنادي الأهلي.

ويحل فريق المقاولون العرب في المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة، فيما يأتي الأهلي ثالثًا في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى