الدوري الممتاز

كورة نيو يكشف حقيقة خلاف شيكابالا وزيزو خلال مران اليوم..صور

يبدو أن هناك العديد من المتربصين بالشر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و بالتحديد خلال مرحلة حسم بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد تصدره لجدول ترتيب المسابقة.

ظهرت منذ قليل إشاعات مغرضة بأن هناك خلاف حاد حدث اليوم داخل مران نادي الزمالك بين اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا و زميله أحمد سيد زيزو.

من جانبه يكشف لكم موقع كورة نيو تفاصيل وحقيقة ذلك الخلاف الذي تردد انه حدث :

بداية الأمر أن اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا خاض مرانًا داخل صالة الجيم في نادي الزمالك ثم ذهب إلي ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة رفقة نجله أدم .

شهد ذلك المران قيام شيكابالا بالحديث رفقة اللاعب احمد سيد زيزو و توضيح بعض الأمور التدريبية له من أجل ان يكون في كامل جاهزيته الفترة المقبلة وتبادلوا الحديث بطريقة لطيفة و اخوية.

مع انتشار تلك الشائعات نشر اللاعب أحمد سيد زيزو صورة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا مدونًا عليها : لبس التقسيمة هياكل منك حتة ” .

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد لمواجهة نظيره نادي بيراميدز ضمن مباريات الجولة الـ28 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

تقام المباراة يوم الإثنين المقبل الموافق الأول من شهر أغسطس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة .

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 63 نقطة، بينما يحتل نادي بيراميدز وصافة ترتيب البطولة ذاتها برصيد 42 نقطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى