الدوري الممتازتقارير

لم يتذوق طعم الفوز.. الأهلي “عقدة” عودة في 7 مباريات سابقة قبل كلاسيكو الليلة

يلتقي في التاسعة من مساء الليلة، فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مضايفه فريق المقاولون العرب، ضمن منافسات الأسبوع ال28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب المقاولون العرب في الجبل الأخضر مدينة القاهرة.

ونستعرض من خلال “كورة نيو” تاريخ مواجهات فريق الأهلي أمام المدير الفني الحالي للمقاولون العرب محمد عودة قبل مواجهة الليلة.

خاض محمد عودة المدير الفني للمقاولون العرب 7 مباريات سابقة امام القلعة الحمراء، بواقع 5 مباريات مع فريق المقاولون العرب، ومباراة مع فريق بتروجيت، ومثلها مع فريق غزل المحلة.

ضربة البداية لمحمد عودة أمام الأهلي كانت في الجولة ال30 موسم 2015/2016، وفاز الأهلي على المقاولون العرب بثلاثية نظيفة.

المباراة الثانية لعودة أمام الأهلي كانت في الأسبوع الثاني من بطولة الدوري موسم 2016/2017، وفاز الأهلي بثنائية نظيفة.

المباراة الثالثة لمحمد عودة، كانت في الأسبوع ال19 من مسابقة الدوري المصري موسم 2016-2017، وفاز الأهلي بثنائية نظيفة.

المباراة الرابعة لعودة أمام الأهلي، كانت في الجولة السادسة من مسابقة الدوري موسم 2017-2018، وفاز فريق الأهلي على المقاولون العرب بثلاثية نظيفة.

المباراة الخامسة والأخيرة لمحمد عودة مع المقاولون أمام الأهلي، موسم 2017/2018 حقق الأهلي الفوز بخماسية مقابل هدفين.

المباراة السادسة لعودة أمام الأهلي، كانت مع فريق بتروجيت في الجولة ال26 من بطولة الدوري المصري موسم 2018/2019، وأنتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

المباراة السابعة والأخيرة لمحمد عودة أمام الأهلي، كانت مع فريق غزل المحلة ومباراة الدور الأول من بطولة الدوري في نسختها الجارية، وفاز الأهلي بثلاثية مقابل هدفين.

ولم يحقق المدير الفني محمد عودة الفوز أو التعادل أمام الأهلي في 7 مباريات سابقة له في القيادة الفنية للمقاولون العرب وبتروجيت والمحلة.

سجل لاعبو الأهلي أمام محمد عودة 22 هدفا، واستقبلت شباكهم 4 أهداف بواقع هدفين أمام المحلة ومثلهما أمام المقاولون العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى