الدوري الممتاز

بالأرقام.. كشف حساب طلائع الجيش قبل مواجهة الاتحاد اليوم في الدوري

يحل فريق الاتحاد السكندري ضيفا على فريق طلائع الجيش في التاسعة من مساء اليوم الأحد، على ستاد جهاز الرياضة العسكري بمدينة القاهرة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع ال28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ونستعرض من خلال “كورة نيو” أبرز الأرقام والإحصائيات لفريق طلائع الجيش ببطولة الدوري هذا الموسم 2021-2022.

خاض فريق طلائع الجيش 27 مباراة خلال الموسم الحالي في بطولة الدوري، حيث نجح في تحقيق الفوز خلال 10 مباريات، وتعادلوا في 11 مباراة، وتلقوا الهزيمة في 6 مباريات.

يعتبر فريق الجيش أقل الفرق هزائم بعد الأهلي وبيراميدز والزمالك على الترتيب، حيث استقبلت شباكهم 21 هدفا، كثالث أقوى خط دفاع خلف بيراميدز والأهلي على الترتيب.

سجل أبناء المؤسسة العسكرية 20 هدفا، كثاني أضعف خط هجوم في بطولة الدوري في نسخته الجارية خلف فريق مصر المقاصة.

يعد فريق طلائع الجيش ثاني الفرق في الدوري المصري حفاظا على نظافة الشباك برصيد 15 مباراة، وذلك بعد فريق بيراميدز صاحب الرصيد الأكبر في الحفاظ على نظافة شباكه برصيد 16 مباراة.

تعتبر نتيجة الفوز التي حققها فريق طلائع الجيش على مدار 27 مباراة، هي نتيجة “0/1” والتي تكررت 10 مرات، خلال 10 مباريات فاز بها فريق طلائع الجيش.

تعاقب على القيادة الفنية لفريق الجيش 3 مدربين خلال الموسم الجاري، البداية مع عبد الحميد بسيوني وخاض معهم أول 3 مباريات في بطولة الدوري، ثم الاستعانة بأحمد عبد العزيز كمدير فني مؤقت خلال 4 مباريات، وصولا إلى الاستقرار مع طارق العشري خلال ال20 مباراة الماضية مع الفريق العسكري.

يحتل فريق طلائع الجيش المركز الخامس برصيد 41 نقطة، فيما يقع فريق الاتحاد في المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 33 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى