كورة إنجليزية

بمشاركة رونالدو اليونايتد يخرج متعادلا مع رايو فاييكانو

انتهت مباراة مانشستر يونايتد ونظيره الإسباني رايو فاييكانو ، في المباراة الودية الثالثة ضمن ختام مبارياته الإعدادية قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أقيمت على ملعب الأولد ترافورد.

شهدت المباراة مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أساسيا، بعدما أن غاب عن معسكر الفريق طوال الفترة الإعدادية لأسباب شخصية، على الرغم من أن تردد في وقت سابق بأنه طلب فسخ تعاقده مع النادي، من أجل الالتحاق بفريق يلعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

و كان متوقعًا اعتماد المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، على تشكيلة مختلفة بشكل تام عن التشكيلة التي لعبت يوم أمس السبت أمام أتلتيكو مدريد ، والتي انتهت بفوز اللاروخا بهدف سجله البرتغالي جواو فيليكس في الدقيقة 86.

 

حيث غاب عن مانشستر يونايتد العديد من اللاعبين الأساسيين أمثال برونو فيرنانديز وديفيد دي خيا وجادون سانشو، الذين شاركوا أمس وتعرضوا للإرهاق مما أتخذ المدرب قرار بعدم مشاركتهم لأخذ قسط من الراحة.

وشارك الوافد الجديد كريستيان إريكسن بشكل أساسي، بعدما لعب الدولي الأوكراني كبديل يوم أمس السبت ضد أتليتيكو مدريد.

وخرج رونالدو من الملعب بين الشوطين، ليدخل مكانه العاجي أماد ديالو، ليكتفى المدرب الهولندي بإشراك كرستيانو رونالدو شوط واحد لعدم جاهزيته منذ غيابه عن تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية.

 

وقص أماد ديالو شريط أهداف المباراة ومنح التقدم لمانشستر يونايتد في الدقيقة 48 بعد دخوله للمباراة بدقيقتين، قبل أن يعادل ألفارو جارسيا نيفيرو النتيجة لرايو فاييكانو في الدقيقة 57.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى