كورة إنجليزية

تين هاج يشيد بمستوى لاعب مانشستر يونايتد أمام رايو فاييكانو

تعادل نادي مانشستر يونايتد وديًا اليوم الأحد مع نظيره رايو فاييكانو الإسباني بهدف لمثله، وذلك ضمن المباريات التحضيرية للموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وشهدت مباراة اليوم مشاركة لاعبين جدد في تشكيلة المدرب الهولندي تين هاج، حيث ظهر كرستيانو رونالدو لأول مرة مع الفريق بعد العودة من الغياب لظروف خاصة، وخروجه بين الشوطين.

كما شارك ليساندرو مارتينيز للمرة الأولى رفقة مانشستر يونايتد، بعد انتقاله للنادي الإنجليزي قادمًا من صفوف أياكس أمستردام الهولندي، ولعب مارتينيز لمدة شوط واحد بجانب رافائيل فاران، قبل أن يقوم المدرب إريك تين هاج باستبدال الدولي الأرجنتيني في شوط المباراة الثاني.

 

وأثنى المدير الفني للفريق في حديثه لقناة النادي الرسمية عقب نهاية المباراة :”مارتينيز قام بمردود جيد في لقاء اليوم، موضحًا أن الدولي الأرجنتيني شكل ثنائي جيد مع فاران في قلب الدفاع”.

 

وقال تين هاج عن مارتينيز :”لقد كان مزيجًا جيدًا حقًا مع رافا. لقد لعبوا بقوة ومن الجيد رؤيتهم. لقد اندمج بشكل جيد في الفريق”.

 

كما أشاد بمردود أليخاندو جارناتشو في لقاء اليوم، حيث أضاف: “ما تريده هو لاعبين شباب يستحقون الفرصة ، تريد أن يظهر نفسه في فترة ما قبل الموسم ، لقد لعب بشكل جيد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى