غير مصنف

جوارديولا | أهنئ ليفربول كانوا افضل بسرعتهم

عبر مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا عن رضاه التام بأداء لاعبين فريقه ، على الرغم من هزيمتهم أمام ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، وفوز الريدز بكأس درع الخيرية.

وتحدث جوارديولا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلًا: “أهنئ ليفربول. في أول 15 أو 20 دقيقة كانوا أفضل بسرعتهم، ثم بعد ذلك بدأنا نلعب بطريقتنا، وفي آخر 20-25 كانت الأمور مشابهة”.

وتابع : “بدأنا الشوط الثاني جيدا للغاية، وبعد الهدف كانت طريقتنا حاضرة وكنا جيدين وواثقين أمام هذا الفريق”.

وأردف المدرب الإسباني : “حتى في الشوط الأول خلقنا ما يكفي من الفرص للتسجيل، ثم فقدنا الكرة ونفذوا تحولهم ونالوا ركلة الجزاء فازدادت الأمور صعوبة”.

وواصل :”لا يمكننا توقع الكثير فقد بدأنا منذ أسبوعين وبضعة أيام، ولكن عموما قدم اللاعبون كل شيء. قلت للاعبين أني فخور بهم بعد المباراة”.

واستدرج جوارديولا:”يجب أن نتحسن ولا نملك الكثير من الوقت، خصوصا وأننا بحاجة لأسبوع طويل من المباريات التدريبية للحصول على إيقاعنا”.

وعلق علي آداء إرلينج هالاند قائلًا : “كان لديه بعض الفرص، اثنتين أو ثلاث في الشوط الأول وواحدة في النهاية. كان حاضرا دائما، وقاتل كثيرا وتحرك”.

وتابع :”من الجيد له أن يرى الواقع في بلد جديد ودوري جديد ولكنه كان حاضرا. لم يسجل ولكنه يملك جودة مذهلة وسيفعل ذلك لاحقا”.

وأتم : “حين سجل إرلينج هالاند في الولايات المتحدة (أمام بايرن ميونيخ وديا) تحدث الجميع عن جودته. لا شيء تغير، فهو قوي، وفي وقت لاحق سيضع الكرة في الشباك، هذه هي كرة القدم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى