الدوري الممتاز

صاحب الضربة القاضية.. ماذا قدم “قفشة” في 3 سنوات مع الأهلي؟

يحل اليوم الذكرى السنوية الثالثة لتعاقد مسئولي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع اللاعب محمد مجدي الشهير بـ”قفشة” قادمًا من فريق بيراميدز في ال31 من شهر يوليو موسم 2019، ليصبح أحد أهم لاعبي القلعة الحمراء في الجيل الحالي، بعد تسجيله للهدف الأغلى في مرمى الغريم التقليدي نادي الزمالك في نهائي القرن الافريقي 2020.

ونستعرض من خلال “كورة نيو” أبرز أرقام وبطولات اللاعب محمد مجدي قفشة مع الأهلي على مدار 3 سنوات منذ قدومه لإرتداء القميص 19 مع القلعة الحمراء.

خاض محمد مجدي قفشة 137 مباراة منذ قدومه إلى الأهلي يوليو 2019، وذلك في كافة البطولات المحلية والقارية التي يشارك فيها الفريق الأحمر.

نجح محمد مجدي قفشة في تسجيل 29 هدفا، وصناعة 30 هدفا لزملائه في الفريق الأول بالنادي الأهلي.

لعب مجدي قفشة مع فريق الأهلي”10.397″ دقيقة مع الفريق، وحصل على 7 بطاقات صفراء، ولم يحصل على البطاقة الحمراء على مدار الأعوام الثلاثة الماضية.

ويعتبر الموسم الماضي 2020/2021، أبرز مواسم قفشة مع القلعة الحمراء، خيث ساهم في 25 هدفا مع الفريق، بواقع تسجيله 10 أهداف، وصناعة 15 هدفا مع الفريق.

ويعتبر قفشة هو الهداف الحالي للأهلي في بطولة الدوري المصري في نسخته الجارية برصيد 8 اهداف وصناعة 5 لزملائه، مناصفة مع التونسي علي معلول الظهير الأيسر للأهلي بنفس الرصيد من الأهداف.

وحاز قفشة مع القلعة الحمراء، على العديد من الألقاب على مدار الثلاث سنوات الماضية، أبرزها:
دوري أبطال افريقيا مرتان.
كأس السوبر الافريقي مرتان.
برونزية كأس العالم للأندية مرتان.
الدوري المصري مرة واحدة.
كأس مصر مرة واحدة.
كأس السوبر المصري مرة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى