الدوري الممتاز

الاسماعيلي يوصل عروضة المميزة في الدوري

خاض النادي الإسماعيلي مباراته مع فريق مصر المقاصة ضمن منافسات الأسبوع 28 من عمر الدوري الممتاز ف تمام الساعه”6.30 “مساء يوم الاتنين 1أغسطس علي ملعب’الإسماعيلية’.

 

تبدأ أحداث شوط المباراة
الأول ببطاقة صفراء للاعب نادي الإسماعيلي” عصام صحبي”في الدقيقة 3″وشهدت الدقيقة الـ6 من زمن الشوط الأول تصوبيه قويه من جون أفيري مهاجم المقاصة علي حدود منطقة جزاء الإسماعيلي ولكنها تمر بجوار القائم.

 

وحصل لاعب نادي الإسماعيلي محمود دونجا علي بطاقة صفراء في الدقيقة “11” من زمن شوط المباراة الأول
وفي الدقيقة “21” حصل لاعب المقاصة محمد محسن علي البطاقة الصفراء.

 

وتمكن لاعب الإسماعيلي«أحمد مدبولي»من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة’28’ بعد تمريره سحرية من عبدالرحمن مجدي.

 

وإستحواذ النادي الإسماعيلي علي أحداث المباراة وحاول تسجيل الهدف الثاني له، حتي انتهي الوقت الأصلي من الشوط الأول وأعلن” إبراهيم نور الدين” عن دقيقه واحده كوقت محتسب بدل من الضائع بعدها أطلق صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي علي مصر المقاصة بهدف دون رد.

 

وبدأت أحداث شوط المباراة الثاني، حيث أجري فريق مصر المقاصة التبديل الأول له بخروج محمود عادل ودخول هاشم حافظ في الدقيقة 46
وشهدت الدقيقة الـ54 بطاقة صفراء من نصيب اللاعب جون أفيري مهاجم المقاصة.

 

وجري حمزة الجمال التبديل الأول لنادي الإسماعيلي بخروج عصام صحبي ودخول محمد عادل فى الدقيقة 59’، وحصل لاعب المقاصة كريم حلاوة علي بطاقة صفراء في الدقيقة 66.

 

وشهدت الدقيقة 79 تصويبه رائعه من خارج المنطقة لمحمد دسوقي لاعب الإسماعيلي ولكنها مرت بعيدة عن القائم وشهدت الدقيقة 83 من زمن المباراة وتمريرات بين لاعبي مصر المقاصة في وسط الملعب مع محولات عديدة لتسجيل هدف التعادل.

 

وأحتسب حكم المباراة 3’دقائق وقت محتسب بدل من الضائع ليعلن بعدها عن صافرة النهاية ليفوز النادي الإسماعيلي علي مصر المقاصة بهدف دون رد.

 

حيث وصل الإسماعيلي رصيده لنقطه 32″ في المركز ال9″
وتجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطه ال15ف المركز ال18 والأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى