الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | الزمالك يؤمن صدارة ترتيب البطولة بثلاثية قاسية في شباك بيراميدز

انتهت منذ لحظات أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي بيراميدز ضمن منافسات الجولة الـ28 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التغيير الأول يين شوطي اللقاء بنزول اللاعب محمد أشرف روقا بدلًا محمود حمدي الونش .

حاول لاعبي نادي بيراميدز تسجيل الهدف الاول و تقليص الفارق في شباك نادي الزمالك لكن مدافعي نادي الزمالك كانوا في الموعد و أكدوا علي الصلابة الدفاعية.

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التغيير الثاني في الدقيقة الـ 53 من عمر اللقاء بنزول اللاعب إسلام جابر بدلًا من يوسف أوباما.

اهدر اللاعب إمام عاشور فرصة تسجيل الهدف الثالث لصالح نادي الزمالك بعدما ارسل اللاعب سيد محمد عبد الله لاعب الزمالك تمريرة لإمام عاشور أمام المرمى لكنه فشل في السيطرة على الكرة.

تعرض الحارس محمد عواد حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلي إصابة عضلية في الدقيقة ال 72 من عمر اللقاء و نزول الحارس محمد نديم بدلا منه.

تألق الحارس أحمد الشناوي أمام اللاعب أحمد فتوح في الدقيقة ال 79 من عمر اللقاء بعدما توغل اللاعب داخل منطقة الجزاء و سدد الكرة بكعبه لكن جاءت في يد الحارس .

اجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التغيير الثالث و الرابع بنزول كلًا من يوسف أسامو نبيه و محمود عبد الرازق شيكابالا بدلًا سيف الدين الجزيري و أحمد سيد زيزو.

هدأت مجريات المباراة بين الفريقين منذ الدقيقة الـ 83 من عمر اللقاء و اصبح هناك سجال كروي بين الفريقين في منطقة منتصف الملعب دون أي خطورة تذكر على كلا المرميين.

احتسب حكم اللقاء اليوناني 8 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع نتيجة كثرة التوقفات خلال الشوط الثاني من اللقاء .

نجح اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا من تسجيل الهدف الثالث لصالح نادي الزمالك في الدقيقة 94 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك بنجاح.

بهذه النتيجة احتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 66 نقطة، بينما يحتل نادي بيراميدز وصافة ترتيب البطولة ذاتها برصيد 59 نقطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى