الدوري الممتاز

عاجل | تفاصيل جلسة فيريرا الخاصة مع لاعبي الزمالك خلال المران الجماعي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلي مواجهة نظيره نادي الجونة ضمن منافسات الجولة الـ 29 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

‏قدم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التحية والتهنئة للاعبين بعد الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الاثنين .

جاء ذلك خلال جلسة جمعت البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الجونة المقبلة في الدوري .

ووجه المدير الفني رسالة إلى اللاعبين قائلا:” حققتم المطلوب بالأمس واجتهدتم كثيرا وتكلل ذلك بالفوز وحصد ثلاث نقاط مهمة بجدارة في مشوار الدوري “.

وتابع:” ” لابد من غلق صفحة مباراة بيراميدز و التركيز الآن على المواجهة المقبلة ، ولا وقت للراحة ، علينا مواصلة التحدي حتي الوصول للهدف المطلوب”.

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، على التحدث في بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة التي يرغب في تنفيذها خلال التدريبات استعدادا لمباراة الجونة المقبلة .‏

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 63 نقطة، بينما يحتل نادي الجونة المركز ال 15 ترتيب البطولة ذاتها برصيد 27 نقطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى