كورة إيطالية

الحرب تشتعل بين نابولي والسيدة العجوز

دخل نادي يوفنتوس الصراع مع نظيره نابولي، على خط ساخن قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية ، استعداداً للموسم الجديد في الدوري الإيطالي 2022-2023.

 

وبحسب شبكة سكاي سبورت الإيطالية، فإن فريقي نابولي ويوفنتوس بدأ الصراع بينهم على ضم لاعب ساسولو البالغ من العمر 22 عامًا، هذا الصيف.

وأشارت الشبكة بأن جياكومو راسبادوري نجم ساسولو يخضع لعقد حتى يونيو 2024 مع ناديه، لكنه أخبر إدارة النادي بأنه يرغب في خوض مغامرة جديدة.

واضافت الشبكة بأن راسبادوري مصمم على الانتقال إلى أحد الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد2022-2023.

من جانبه يرى يوفنتوس، أن راسبادوري يمكنه المشاركة في مركز قلب الهجوم و على الجانب الأيسر، ومن المقرر أن يجتمع البيانكونيري مع وكيله يوم الأربعاء المقبل لمناقشة تفاصيل الصفقة المحتملة.

وعلى الجانب الآخر كان اتخذت إدارة نابولي خطوة جادة لضم راسبادوري ، حيث وافقت على الشروط الشخصية للمهاجم، لكن عرضهم لضم اللاعب البالغ 30 مليون يورو تم رفضه من قبل نادي ساسولو.

جدير بالذكر ساسولو طلبت بيع عقده بحوالي 40 مليون يورو ، بعد أن باعوا جيانلوكا سكاماكا إلى وست هام يونايتد مقابل 36 مليون يورو بالإضافة إلى 6 ملايين يورو كمكافآت و 10 في المائة من أي بيع مستقبلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى