الدوري الممتاز

رسمياً.. الأهلي يعلق النشاط الرياضي في فروعه الثلاث أسبوعين بسبب كورونا

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تعليق كافة الأنشطة الرياضية بفروع القلعة الحمراء الثلاثة ضمن التدابير الوقائية والاحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحسب ما أعلنه محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، أن قرار التعليق جاء تماشياً مع قرار مجلس الوزراء بتجميد النشاط الرياضي لمدة أسبوعين لمنع الاختلاط داخل فروع النادي.

واتخذ الأهلي كافة التدابير الاحترازية للحفاظ على سلامة كل العناصر سواء الأعضاء أو الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين.

وجاء قرار الأهلي بعد الاجتماع الذي عقده المدير التنفيذي للنادي مع رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي، ومديري الأفرع، في حضور مسؤولي اللجنة الطبية، والسادة المديرين الفنيين، ورؤساء الأجهزة، ومديري قطاع الناشئين، ومديري الأكاديميات والمدارس بكل الألعاب الرياضية المختلفة الجماعية والفردية، بالإضافة إلى ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك في ضوء رؤية مجلس الإدارة في هذا الشأن، وانتهى الأمر إلى القرار المشار إليه وتكليف الأجهزة الفنية بوضع مقترحاتها للمرحلة المقبلة.

كما سبق وكثف الأهلي عمليات التعقيم المستمرة في كل أرجاء النادي، حفاظًا على السلامة العامة للأعضاء وجميع العاملين.

فيما تهيب إدارة الأهلي بأعضاء القلعة الحمراء والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين وجميع العاملين وكذلك الجماهير اتباع الإجراءات الوقائية، حفاظًا على سلامة جميع أبناء الوطن، انطلاقًا من دور الأهلي المجتمعي في مواجهة مثل تلك الأزمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى