الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | ثنائية زيزو تمنح الزمالك الافضلية للزمالك أمام الجونة في الشوط الأول

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي الجونة ضمن منافسات الجولة الـ 29 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم

بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.

 

بدأ اللقاء بشراسة هجومية شديدة من جانب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في محاولة تسجيل هدف اللقاء الاول من اجل فك شفرة دفاع نادي الجونة.

احتسب حكم اللقاء أمين عمر ركلة جزاء لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الدقيقة الـ 3 من عمر اللقاء بعد عرقلة اللاعب سيف الدين الجزيري، نجح اللاعب أحمد سيد زيزو في تسجيلها داخل الشباك.

حاول لاعبو نادي الجونة من تسجيل هدف التعادل لصالح ناديهم لكن جاءت جميع المحاولات بالفشل نتيجة الدقاع الأبيض المتميز في إبعاد الكرات.

اوقف حكم اللقاء أمين عمر أحداث المباراة في الدقيقة الـ 30 من أجل إراحة اللاعبين نتيجة إرتفاع درجة الحرارة و الرطوبة في ستاد الجونة .

حصل اللاعب يوسف إبراهيم أوباما علي البطاقة الصفراء الأولي في اللقاء في الدقيقة الـ 32 بعد تدخل قوي علي اللاعب نور السيد في منطقة منتصف الملعب.

نجح اللاعب أحمد سيد زيزو من إدراك الهدف الثاني له و الثاني للزمالك في الدقيقة الـ 38 من عمر اللقاء، بعدما استغل خطأ مدافعي نادي الجونة و اسكن الكرة الشباك بنجاح.

نجح اللاعب سيف الدين الجزيري من إدراك الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة الـ 40 من عمر اللقاء، بعدما استغل تمريرة زميله أحمد سيد زيزو داخل منطقة الجزاء و أسكنها الشباك بنجاح و لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 63 نقطة، بينما يحتل نادي الجونة المركز ال 15 ترتيب البطولة ذاتها برصيد 27 نقطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى