كورة ألمانية

بعد مباراة مثيرة.. ليون يفتتح الدوري الفرنسي بثنائية في شباك أجاكسيو

نجح فريق أولمبيك ليون الفرنسي في خطف ثلاث نقاط مثيرة أمام فريق أجاكسيو الصاعد حديثًا للدوري الفرنسي، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأضواء معقل فريق ليون، في افتتاح البطولة الفرنسية في الموسم الجديد 2022-2023.

وجاءت المباراة من حيث السيطرة والاستحواذ لصالح أصحاب الأرض فريق ليون الفرنسي، وتمكن لاعب الجناح الأيمن ماتيوس مارتينز من تسجيل هدف الأسبقية لصالح فريق أولمبيك في الدقيقة ال12، وأضاف المهاجم ألكسندر لاجازيت الهدف الثاني لفريق أولمبيك ليون من ركلة جزاء، بعد 10 دقائق من إحراز هدفهم الأول.

وحصل حارس فريق ليون أنتوني لوبيز على بطاقة حمراء في الدقيقة ال27 من أحداث اللقاء.

وأكمل فريق ليون المباراة منقوص العدد بتسع لاعبين، بعد طرد الحارس لوبيز، وتبديل اللاعب حسام عوار ونزول الحارس البديل ريمي ريو.

وفي الدقيقة ال31 أحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الضيوف في مباراة اليوم فريق اجاكسيو، نجح في تسجيلها لاعب الوسط توماس مانجاني.

وقبل نهاية أحداث الشوط الأول ومع الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع تم إشهار البطاقة الحمراء في وجه المهاجم رومان حمومة لاعب فريق اجاكسيو بعد حصوله على بطاقتين صفراء.

وبهذه النتيجة، نجح فريق أولمبيك ليون الفرنسي في الحصول على أول ثلاث نقاط خلال الموسم الكروي الجديد للدوري الفرنسي، فيما فقد فريق أجاكسيو أول ثلاث نقاط في مشواره في بطولة الدوري الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى