كورة إنجليزية

تصريحات قوية من بارنز عن تشيلسي وتوتنهام و إشادته بنونيز

يري جون بارنز ، نجم ليفربول السابق ، أن المنافسة علي لقب الدوري الإنجليزي الموسم القادم يجب أن تستمر بين مانشستر سيتي وناديه السابق ، معللًا ذلك بأن تشيلسي وتوتنهام يجب أن تُمنح تعاقداتهم الجديدة بعض الوقت للإستقرار .

و عقد تشيلسي اربع صفقات خلال الانتقالات الصيفية الجارية كانوا المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي من نابولي و رحيم ستيرلينج من مانشستر سيتي و حارس المرمي جبريل سلونينا من شيكاغو فاير و كارني تشوكويميكا من استون فيلا .

وصّرح بارنز لصحيفة ليفربول إيكو “البريطانية” : “ليفربول كان من الممكن أن يتغلب على مانشستر سيتي في الموسم إذا أظهر الفريق المزيد من الاتساق، وهذا العام أنا أتوقع نفس الشيء من ليفربول، كل ما يمكننا أن نطلبه هو أن نرى نفس المستوى من الاتساق الذي أظهروه في العامين الماضيين”.

وعلق علي تشيلسي وتوتنهام قائلًا : “عليك أن تمنح التعاقدات الجديدة لتشيلسي بعض الوقت للاستقرار، كما هو الحال مع توتنهام أيضًا، لقد قدموا بعض الصفقات الجيدة لكنهم سيحتاجون إلى وقت”.

وشدد : “سيكون كلاهما أقوى لكنهما يحتاجان إلى الوقت، سيكون ليفربول أقوى وثابتًا بما يكفي ليكون بعيدًا عن هذين الفريقين”.

وأردف : “أتوقع من ليفربول أن يفعل نفس الشيء الذي فعلوه في العامين أو الثلاثة أعوام الماضية، وكذلك مانشستر سيتي، ستكون هناك نقطة أو نقطتان بينهما فقط، لذا آمل أن يتمكن ليفربول من تحقيق ذلك هذا العام”.

واختتم تصريحه بالاشادة باللاعب الجديد داروين نونيز قائلًا : “كلوب يشترى لاعبين يُمكن رؤيتهم أنهم مناسبون للنادي، وهو يعلم أنهم سيكونون لائقين، أعتقد أن نونيز سيكون أكثر تهديدًا في منطقة الجزاء مع دخول الكرات العرضية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى