كورة فرنسية

جالتييه يحول ملعب حديقه الأمراء لسكنه عسكرية

يخوض المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان حربا أهلية مع لاعبي الفريق من أجل وضع قواعد جديدة سيكون الجميع ملتزمًا بها وإلا سيكون الرحيل هو مصيره، خلال الفترة المقبلة.

اجتمع رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي مع لويس كامبوس المدير الرياضي وجالتييه مدرب الفريق لتحقيق الأفضل للنادي والفريق ، ليعيد السيطرة وفرض الالتزام بمختلف الجوانب.

ويأتي ذلك بعد العديد من الشكوك التي انتشرت حول التزام بعض نجوم الفريق على رأسهم البرازيلي نيمار ، ولأرجنتيني ماورو إيكاردي، بالإضافة لتأخر بعض اللاعبين الآخرين عن التدريبات خلال فترة المدرب السابق ماوريسيو بوتشيتينو.

وهذا ما أكدته صحيفة ليكيب الفرنسية، بإن القواعد ستشمل العديد من التفاصيل الأكثر أهمية، بداية من وجبات الإفطار والغداء مع الفريق بأكمله، وصولًا بحظر المكالمات الهاتفية لدعم التواصل بين اللاعبين وجهًا لوجه.

وسيكون الإجراء الأكثر جدلًا، هو حظر الخروج ليلًا، خاصة وأن المدير الفني على علم بالأماكن الليلية التي يرتادها نجوم باريس قبل قدومه لحديقة الأمراء.

وتأتي هذه الخطوة من أجل فرض المزيد من السيطرة على تصرفات اللاعبين خارج الملعب، والتي رحب بها جالتييه وهدد المخالفين لتعليماته بالطرد خارج النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى