الدوري الممتاز

الدوري الإنجليزي | توتنهام هوتسبير يتصدر البريميرليغ بعد اكتساحه ساوثهامبتون برباعية

في مباراة قوية من جانب فريق العاصمة الإنجليزية “توتنهام هوتسبير”، نجحت كتيبة ” أنطونيو كونتي” المدير الفني الإيطالي للسبيرز، من تحقيق انتصار عريض و مستحق على ضيفه ساوثهامبتون، وتحديدًا بملعبه” وايت هارت لاين الجديد” بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وكان النجم الإنجليزي ريان سيسينون هو نجم المباراة بامتياز، بعدما نجح في تسجيل هدفين لفريقه، واضعًا فريقه اعلى سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز” بريميرليج”.

 

وبدأ الفريق الضيف المباراة بقوة حيث نجح” جيمس وارد ” من افتتاح التسجيل مبكرًا بعد تمريرة ممتازة من لاعب الوسط ” موسى دجيبينو” وتحديدًا عند الدقيقة 12 من بداية المباراة.

 

وبعد مرور ثلث ساعة فقط نجح نجم المباراة” ريان سيسينون” الدولي الإنجليزي، من تسجيل هدف المباراة الأول، وتحديدًا عند الدقيقة 21 من شوط المباراة الأول،
ليعود إيريك داير بعد عشر دقائق فقط ، ليحرز الهدف الثاني لفريق العاصمة الإنجليزية، لينتهي شوء اللقاء الأول بتقدم السبيرز بثنائية مقابل هدف واحد.

 

ولم تتغير الأمور كثيرًا في شوط المباراة الثاني، حيث واصل لاعبو توتنهام الضغط العالي على لاعبي ساوثهامبتون، بحثًا عن هدف ثالث لقتل المباراة تمامًا، وهو ما نجح فيه الدولي الإنجليزي الشاب” سيسينون”، بعدما نجح بمهارة فردية عالية من تسجيل هدف الثلاث نقاط، وتحديدًا عند الدقيقة 61، ليؤكد انتصار فريقه.

 

وبعد دقيقتين فقط وتحديدًا عند الدقيقة 63، نجح أصحاب الدار من تسجيل الهدف الرابع، عن طريق لاعب الجناح الدولي السويدي” ديجان كولوسيفيسكي”، لينتهي اللقاء بانتصار مستحق للسبيرز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليتصدر جدول ترتيب البطولة الانجليزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى