كورة إنجليزية

كلوب: نونيز مجنون كان مصممًا علي التسجيل و لوتشو لاعب رائع

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في تصريحات له عقب المباراة ، عن إمكانية التعاقد مع لاعب وسط ، كما تحدث عن بعض لاعبيه وآدائهم .

وتحدث كلوب في المؤتمر الصحفي قائلًا : “أعرف ما سيحدث الآن، قلنا من قبل إننا لسنا بحاجة إلى لاعب وسط لأن لدينا ما يكفي، ولدينا ما يكفي بالفعل، لكننا نعاقب على شيء ليس من مسؤوليتنا، لأن أشياء مثل هذه يمكن أن تحدث”.

وأردف : “لا أحد يستطيع أن يتخيل أن كيرتس يصاب، ونابي كيتا يمرض، وكذلك تشامبرلين، هذا بالطبع ليس جيدًا، لكننا سنرى ما يمكن أن نفعله”.

وشدد : “هذا ليس وضعًا جيدًا، لا أحبه على الإطلاق، لكن علينا أن نرى كيف نتصرف حيال ذلك، لكن بالتأكيد لن نقف مكتوفي الأيدي”.

وتحدث عن إمكانية التعاقد مع لاعب وسط قائلًا : “لدينا لاعبو خط وسط، ولا يزال لدينا عدد كافٍ، ليس الأمر أننا نفتقر إلى اللاعبين، لكن معظمهم مصابين الآن، والتعاقد مع لاعب يجب أن يكون منطقيًا وعلى المدى الطويل، وليس لمدة أشهر”.

وأكمل بالتحدث عن داروين نونيز قائلًا : “كل شيء على ما يرام بالنسبة له، كان مصممًا على التسجيل، والتصميم عندما لا تريدك الكرة تجعل الأمور صعبة على خصمك”.

و واصل : “داروين نونيز مجنون، ومشكلتنا اليوم كانت في بعض القرارات في التمرير، ورغم أننا أهدرنا بعض الفرص، لكن نونيز لم يحصل على العديد من الكرات مثل زملائه في الهجوم”.

وتحدث عن لويس دياز قائلًا : “لوتشو لاعب رائع، اليوم حظى بفرصة هائلة ولكن لم يسجل، المهاجمين في يوم مثل هذا الأمر لن يكون سهلًا عليهم، لأنهم يتحولون إلى مدافعين”.

وأنهي حديثه قائلًا : “بالنسبة لي دياز لاعب رائع ولامع، لكن يمكنه اللعب بشكل أفضل من اليوم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى