كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | هالاند يقود مانشستر سيتي لعبور ويستهام يونايتد بثنائية نظيفة

إنتهى منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين ويستهام يونايتد و ضيفه مانشستر سيتي، حيث نجح السيتزن في تحقيق الإنتصار بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الإفتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز” البريميرليغ “.

‎وبهذا الفوز ارتقى فريق المدرب”بيب جوارديولا” للمركز الثالث في صدارة جدول الترتيب هلف كلًا من توتنهام هوتسبير وارسنال ، وذلك في أولى مباريات الموسم الكروي الجديد.

 

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة قوية من كلا الجانبين، حيث نجح الفريق الضيف من تسجيل الهدف الأول بعد نصف ساعة من بداية اللقاء، وذلك عن طريق مهاجمه الدولي النرويجي” ايرلينج هالاند” وتحديدًا عند الدقيقة 36، لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم حامل اللقب بهدف نظيف.

 

ولكن مع بداية الشوط الثاني، كانت رغبة الفريقين واضحة، ويستهام يونايتد يبحث عن هدف التعادل مبكرًا، بينما حاول لاعبو السيتزن قتل المباراة بالهدف الثاني، للعبور بالمباراة لبر الأمان، وهو ما نجحت فيه كتيبة المدير الفني الإسباني” بيب جوارديولا”

حيث عاد الدولي النرويجي” ايرلينج هالاند” من تسجيل هدف المباراة الثاني له و لفريقه بعد تمريرة بينية متقنة من صانع الألعاب الدولي البلجيكي” كيفن دي بروين”، وتحديدًا عند الدقيقة 65، لينهي أمال ويستهام في العودة مرة اخرى للمباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى