كورة إنجليزيةكورة اسبانية

دي يونج يغاذل هذا النادي | تفاصيل ناريه

لم ينتهي السباق حول التعاقد مع لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني والمنتخب الهولندي فرانكي دي يونج، حيث ارتبط لاعب الوسط الشاب بالانتقال إلى البريميرليج خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن الدولي الهولندي رغبته الأولى هي الاستمرار داخل ملعب الكامب نو، ولكن إدارة النادي الكتالوني تريد تسجيل الصفقات الجديدة لذا يجب عليهم السماح لمغادرة لاعبين أو تقليل القيمة التعاقدية.

ويحظى دي يونج بأهتمام كبير من أندية مانشستر يونايتد، وتشيلسي، لكنه رفض تلك العروض، وهو ما جعل إدارة البلوجرانا تسعي إلي تخفيض عقد اللاعب.

ويرتبط فرانكي بعقد يمتد حتى نهاية صيف عام 2026، ووفقاً لما أشارت إليه صحيفة ريليفو فإن الأمريكي تود بوهلي مالك نادي تشيلسي ، تحدث مع وكيل اللاعب من أجل حسم إنتقال الهولندي إلى البلوز قبل نهاية هذا الميركاتو.

من جانبه أغلق دي يونج الباب بشكل كامل حول إمكانية الانتقال إلى مانشستر يونايتد، على الرغم من تواجد مدربه السابق لدى اياكس امستردام والمدرب الحالي لفريق مانشستر يونايتد إريك تين هاج، لكن لاعب وسط برشلونة يريد اللعب في فريق يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى