الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | الزمالك يتقدم بثنائية في شباك مصر المقاصة في شوط اللقاء الأول

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الاول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

بدأ نادي مصر المقاصة الخطورة في الدقيقة ال 4 من عمر المباراة عن طريق اللاعب كريم حلاوة الذي سدد كرة من حدود منطقة الجزاء لكن جاءت إلى جوار مرمى الزمالك.

شن اللاعب سيد عبد الله نيمار أولى هجمات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الدقيقة ال 6 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء و لكن جاءت في الشباك الخارجية لنادي مصر المقاصة.

حاول لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تسجيل هدف اللقاء الأول من أجل فك دفاعات نادي مصر المقاصة لكن افتقاد اللمسة الأخيرة أفسد تلك الهجمات.

نجح اللاعب سيف الدين الجزيري من تسجيل الهدف الأول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة ال 24 بعدما استغل عرضية زميله أحمد سيد زيزو قابلها اللاعب برأسه داخل الشباك.

اجري نادي مصر المقاصة التغيير الأول في الدقيقة ال30 من عمر المباراة بنزول اللاعب إسلام زيادة بدلًا من زميله محمود عادل.

تواصلت هجمات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن طريق اللاعب أحمد سيد زيزو الذي سدد كرة من حدود منطقة الجزاء لكن أبعدها رمضان مصطفى إلى ركلة ركنية.

سدد اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا كرة قوية على طريقته المعتادة في الدقيقة ال 34 و لكن جاءت إلى جوار مرمى نادي مصر المقاصة.

كاد اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا ان يدرك الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة 41 بعدما وضع كرة من أعلي الحارس رمضان مصطفى.

نجح اللاعب أحمد سيد زيزو أن يدرك الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة ال 46 من عمر اللقاء بعد تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء.

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 69 نقطة، بينما يحتل نادي مصر المقاصة المركز ال 18 ترتيب البطولة ذاتها برصيد 15 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى