الدوري الممتاز

غياب آخر الهدافين.. التاريخ يرجح كفة الزمالك أمام المقاصة قبل مواجهة اليوم

يحل فريق مصر المقاصة في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء ضيفًا على ستاد القاهرة الدولي، وذلك لملاقاة فريق الزمالك في إطار مباريات الجولة ال30 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في نسختها الجارية.

ونستعرض من خلال “كورة نيـــو” أبرز أرقام واحصائيات تاريخ مواجهات الفريقان في مباراة الليلة.

خاض فريق الكرة الاول بنادي الزمالك 19 مباراة أمام فريق مصر المقاصة في جميع البطولات المصرية، آخرها مباراة الدور الاول في شهر ابريل الماضي.

نجح فريق الزمالك من حسم الفوز في 12 مباراة، وفاز فريق المقاصة في 6 مواجهات، وحل التعادل بين الفريقين في مباراة واحدة.

سجل لاعبو الزمالك 29 هدفًا، فيما استقبلت شباك الزمالك 19 هدفًا، ويعتبر مروان حمدي لاعب الزمالك المهار إلى فريق سموحة آخر لاعبو المقاصة تهديفًا في شباك الزمالك، وذلك في يناير من العام الماضي.

يعد اللاعب يوسف إبراهيم “أوباما” هو صاحب الرصيد الأكبر من التسجيل للقلعة البيضاء في شباك المقاصة برصيد 4 أهداف بواقع هدفين في بطولة الدوري وهدفان في بطولة كأس مصر.

يعتبر لاعب وسط الزمالك السابق طارق حامد هو أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ مواجهات الفريقين بواقع 14 مباراة خاضها حامد أمام المقاصة.

حافظ لاعبو الزمالك على شباكهم خالية من الأهداف خلال 7 مواجهات، فيما حافظ لاعبو المقاصة على شباكهم خالبة من الاهداف في 4 مواجهات سابقة امام الزمالك.

يغيب عن مباراة الغد اللاعب إمام عاشور آخر من سجل في شباك المقاصة في مباراة الدور الأول من الموسم الجاري، وذلك بسبب حصوله على بطاقة حمراء في المباراة الماضية أمام فريق الجونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى