الدوري الممتاز

فنيًا.. “فيريرا” يخشى المفاجآت أمام الأمل الأخير لمرازيق في بطولة الدوري

يستضيف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تمام التاسعة من مساء الليلة نظيره فريق المقاصة، وذلك ضمن منافسات الأسبوع ال30 من بطولة الدوري المصري العام لكرة القدم.

ويخشى المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك جوسفالدو فيريرا صاحب ال76 عامًا، مفاجآت بطولة الدوري في الرمق الأخير من المسابقة، ويحاول مواصلة سلسلة الانتصارات أمام المقاصة في مواجهة الليلة.

ويسعى فيريرا خلال مواجهة الليلة في تنظيم أوراقه على أرضية المستطيل الأخضر، والتغلب على غيابات وسط الملعب، وكذلك امتلاك زمام الأمور من السيطرة والاستحواذ على الشق الهجومي خلال مباراة الليلة.

ويطمح فيريرا في تحقيق ثلاث نقاط جديدة تقربه رويدًا ناحية بطولة الدوري المصري، وعدم الانجراف لنتيجة أخرى تعرقل مسيرة الزمالك في الأمتار الأخيرة من بطولة الدوري لهذا الموسم 2021-2022.

وعلى الجانب الآخر، يتمسك المدير الفني لفريق المقاصة عيد مرازيق بأخر الآمال والطموحات في بطولة الأضواء والشهرة قبل مواجهة شبح الهبوط وتاكيده بصورة رسمية إلى دوري القسم الثاني.

ويمني مرازيق النفس بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك في مواجهة الليلة من أجل انعاش وتجديد الدوافع مرة أخرى لدى أبناء الفيوم فريق المقاصة.

يذكر أن فريق الزمالك يحتل المركز الأول برصيد 69 نقطة في ترتيب جدول الدوري خلال النسخة الجارية، فيما يأتي فريق المقاصة في المركز الثامن عشر والأخير من البطولة برصيد 15 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى