الاتحاد الاوروبي

كريم بنزيما يطلق تصريحات نارية قبل نهائي السوبر الأوروبي

تحدث نجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا كريم بنزيما خلال المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي السوبر الأوروبي ، عن نسبة فوزه بالكرة الذهبية وتوقيع النادي مع مهاجم جديد.

بدأ‏ كريم بنزيما :

كان الطريق صعبًا للغاية ، كل مباراة كانت معركة والحلم سيكتمل غدا بتحقيق الفوز ، إنها مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا ، نحن جاهزون ، نحن أبطال اوروبا ونريد ان نحضر الكأس الى مدريد.

‏بنزيما : الكرة الذهبية ؟

لن أقول اذا كنت الأفضل أم لا ، أريد فقط أن أبذل قصارى جهدي في هذا النادي ، صحيح أنني حظيت العام الماضي بموسم جيد للغاية، هناك بالفعل من سيُحدد من الأفضل ، أنا أركز مع فريقي وأفكر في الفوز فقط.

 

كريم بنزيما : العمر لا يعني اي شئ ، نعم لم نعد صغارا و لكننا نعمل بكل بجهد خارج الملعب و داخله ، أعتقد أن الفريق أقوى من الموسم السابق و سوف نقاتل مجددا من أجل جميع البطولات لأننا ريال مدريد.

 

بنزيما : صحيح أنني سجلت العديد من الأهداف بعد رحيل كريستيانو رونالدو ، كانت طريقة اللعب معه مختلفة ، لقد ساعدني كثيرًا داخل وخارج الملعب ، كنت أعلم أنه يمكنني إعطاء المزيد ، عندما غادر علمت أنه سيتخذ خطوة لإثبات ذلك.

بنزيما : مهاجم إضافي ؟

لست من ارد عليكم في هذا الموضوع، لدينا العديد من اللاعبين الذين يستطيعون اللعب في هذا المركز و هذا شأن النادي.

جدير بالذكر أن ريال مدريد ينتظر مواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني في نهائي كأس السوبر الأوروبي يوم غد الأربعاء في تمام التاسعة مساءً .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى