كورة إنجليزية

تصريحات قوية من كلوب وحديثه عن صلاح ونونيز

 

أعرب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول ، عن سعادته بالانسجام والتأقلم بين مهاجمي الريدز ، المصري محمد صلاح ، والأوروجوياني داروين نونيز ، كما عبر عن إعجابه الشديد بشراكتهما هجوميًا .

وصّرح كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كريستال بالاس: “محمد صلاح ونونيز يشكلان شراكة رائعة بالتأكيد، إنهما لاعبان مصممان على التسجيل، وأن يكونا في المناطق الحاسمة”.

وأردف : “مو يمر بوقت جيد حقًا، ونونيز بدأ ان يستقر، إنهما مفيدان للغاية، أعتقد أن لويس دياز كان بإمكانه أيضًا أن يسجل هدفًا أمام فولهام، ولكن نحن واجهنا فريق دافع بشكل جيد حقًا”.

وتابع : “دياز لكن لديه فرصتان وأخرى كانت في القائم أو العارضة على ما أعتقد، كان بحاجة إلى قليل من الحظ، لكن بصرف النظر عن ذلك، الهجوم لم يكن هو مشكلتنا في الأسبوع الماضي”.

وعلق عن كيفية معالجة آداء فريقه قائلًا: “لقد بدأنا في ذلك على الفور، البداية لم تعجبني على الإطلاق، لقد كان لدينا بداية بطيئة، من الأفضل أن يكون لديك بداية قوية ومركزة وحيوية في مباراة كرة قدم أكثر من عدمها”.

و واصل الألماني : “ولكن في كثير من الأحيان تبدأ مباراة بهذه الطريقة، فهذه ليست مشكلة؛ بالفعل استغرقنا وقتًا طويلًا في التحضير في هذه المباراة ونحن نحاول معالجة هذا الأمر”.

وأضاف: “عندما أردنا أن نقاوم قدمنا بالفعل أجزاء من الزخم لفولهام، وهو الأمر الذي لم يكن ضروريًا على الإطلاق لأننا لعبنا مباراة غير جيدة حقًا، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف”.

واتم كلوب تصريحه : “نحن نحاول التأكد من استعدادنا لهذه المباراة، لأننا في الواقع كنا مستعدين في أغلب الأحيان وهذا ما يجب أن نكون عليه مرة أخرى، ولا شيء آخر، فالبداية البطيئة لا تعني أنك يجب أن تبدأ ببطء طوال الوقت وإلا فلن تفعل ذلك مرة أخرى أبدًا، ولكننا نريد تغيير ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى