كورة إنجليزية

تصريحات نارية من كلوب ودفاعه عن فيرمينو

أعرب المدرب الألماني ، يورجن كلوب ، المدير الفني لفريق ليفربول ، عن رضاه بأداء لاعبه البرازيلي روبرتو فيرمينو ، كما أنه دافع عنه بالرغم من آدائه السئ أمام فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وصّرح خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وكريستال بالاس: “دور فيرمينو مهم جدًا، بالفعل لم نعثر عليه بشكل صحيح ضد فولهام لأسباب مختلفة”.

وأردف: “لم يلعب بشكل جيد ووجدنا صعوبة في إدخاله إلى المباراة، ولكن لأكون صادقًا الأمر لم يكن له علاقة به، نحن لم نلعب بشكل جيد، فيرمينو لاعب مهاجم وليس من السهل الظهور حقًا فيما نحتاجه”.

وتابع: “فيرمينو لاعب رائع، لن أحكم عليه بسبب مباراة واحدة أو مباراتين أو شيء آخر، لقد كان لديه استعدادات جيدة للموسم، وليس الموسم التحضيري المثالي، لكن كان لديه ما يكفي من الجلسات وسيستفيد من ذلك”.

وعلق عن لحظته المُفضلة في الدوري الإنجليزي قائلًا : “الأمر سهل حينها لم نكن نلعب حتى!، كانت ركلة جزاء لـ تشيلسي، عندما سجل ويليان ضد مانشستر سيتي، أصبحنا أبطالًا في تلك في اللحظة (يونيو 2020)”.

وأضاف الألماني : “كان ذلك مزيجًا رائعًا، كان هُناك فرصة لـ تشيلسي، ثم لمس أحد اللاعبين الكرة، وأنا أول من احتفلت بصراحة رغم أنني لست هكذا على الإطلاق”.

واختتم تصريحه : “أنا أشاهد المباريات التي لا أشارك فيها من أجل التحليل والتعلم، لكن الأمر كان مختلفًا تمامًا في تلك اللحظة، كنت أتمنى حقًا أن تكون ركلة جزاء وكنت آمل حقًا أن يحافظ ويليان على أعصابه، وعندما سجل ركلة الجزاء كان الأمر جيدًا، هذه كانت أفضل لحظة لي في الدوري الإنجليزي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى