كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | مانشستر سيتي يكتسح بورنموث برباعية نظيفة ويتصدر البريميرليغ

انتهى منذ قليل شوط اللقاء الثاني و المباراة التي جمعت بين كلًا من” مانشستر سيتي وضيفه بورنموث” والذي أقيم بملعب ” الإتحاد” معقل السيتزن، بانتصار مستحق لأصحاب الدار برباعية بيضاء.

 

وبدأ الفريق المضيف المباراة بقوة كبيرة رغبة منه في احراز هدف مبكر، ولكن رعونة المهاجمين حالت دون ذلك، ولكن بعد مرور ثلث ساعة تغيرت الأمور تمامًا.

 

حيث نجح الدولي الألماني” الكاي جوندوجان” من افتتاح النتيجة لكتيبة المدير الفني الإسباني للسيتيزن” مانشستر سيتي” بعد تمريرة رائعة من المهاجم الدولي النرويجي ” ايرلينغ هالاند”.

 

وبعد مرور 33 دقيقة نجح صانع ألعاب الفريق” كيفن دي بروين” من تسجيل هدف عالمي بعد مجهود فردي، ليعلن تقدم اصحاب الدار بثنائية بيضاء، وتبعه الدولي الإنجليزي ” فيل فودين” بالهدف الثالث” وتحديدًا بعد دقيقتين فقط.

 

وفي الشوط الثاني لم يختلف الوضع كثيرًا عن سابقه، حيث ضغط الفريق المضيف بحثًا عن زيادة الغلة التهديفية، ونجح البرتغالي” برناردو سيلفا” من تسجيل العدف الرابع لفريقه وتحديدًا قبل ربت ساعة من نهاية المباراة، لينتهي اللقاء بانتصار عريض ومستحق لكتيبة جوارديولا، وضعته في صدارة جدول البريميرليغ بالعلامة الكاملة من جولتين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى