كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | كريستال بالاس يفرض التعادل على ليفربول في انفيلد

انتهى منذ قليل شوط اللقاء الثاني و المباراة التي جمعت بين كلًا من ” ليفربول، وضيفه كريستال بالاس، والذي أقيم بمعقل الريدز ” انفيلد” بهدف لكل فريق، وذلك لحساب الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز” بريميرليغ”.

وبدأ الفريق المضيف اللقاء بقوة كبيرة رغبة منهم في تسجيل هدف مبكر، ولكن الدفاع المنظم لفريق العاصمة الإنجليزية حال دون ذلك، واعتمد فريق كريستال بالاس على الهجمات المرتدة السريعة.

واسفرت الهجمات المرتدة السريعة عن هدف التقدم لفريق العاصمة الإنجليزية” كريستال بالاس” عن طريق نجم الفريق الدولي الإيفواري” ويلفريد زاها” وتحديدًا عند الدقيقة 36 من الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني حاول لاعبوا المدرب ” يورغن كلوب” العودة في المباراة ونجح الدولي الكوليمبي ” لويس دياز” من احراز هدف التعادل لفريقه عند الدقيقة 62، ليشعل المباراة من جديد.

وكان ليفربول قد خاض اغلب فترات الشوط الثاني منقوصًا من مهاجمة الاوروغوياني ” داروين نونيز” وذلك بعدما تم طرده بعد 8 دقائق من بداية الشوط الثاني.

وكان فريق ليفربول قد تعادل في الجولة الإفتتاحية مع فريق العاصمة الآخر” فولهام” بهدفين لكل فريق، ليفقد مبكرًا نقطتين في صراع الصدارة، قبل ان يفقد اليوم نقطتين ثمينتين في صراع الحصول على البريميرليغ مبكرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى